أخبار عاجلة
تعرف على تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة -
الأهلي يحدد برنامج تأهيل بدني لـ كهربا -

أنقذتها العناية الإلهية في آخر لحظة.. حكاية شاب حاول اغتصاب طفلة في منشأة القناطر

أنقذتها العناية الإلهية في آخر لحظة.. حكاية شاب حاول اغتصاب طفلة في منشأة القناطر
أنقذتها العناية الإلهية في آخر لحظة.. حكاية شاب حاول اغتصاب طفلة في منشأة القناطر
تجرد شاب من كل مشاعر الإنسانية وسلك طريق الشيطان لإشباع رغباته الجنسية، وقام بخطف طفلة تبلغ من العمر 12 سنة لمنزل مهجور بمنطقة منشأة القناطر وهتك عرضها وحاول اغتصابها لكن العناية الإلهية أنقذتها في آخر لحظة، وفر المتهم بعد فعلته لكنه سقط في قبضة رجال المباحث، التي أحالته إلى النيابة العامة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
شاب يهتك عرض طفلة بمنشأة القناطر تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من مركز شرطة منشأة القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من "عبد النبي" يتهم "محمد. ص" 27 سنة، مسجل خطر، الشهير بـ"دقدق"، بخطف طفلته "علية" التي تبلغ من العمر 12 سنة، وهتك عرضها ومحاولته اغتصابها داخل منزل مهجور بقرية بهرمس بدائرة المركز.

هتك عرض طفلة بمنشأة القناطر

 
وقال والد الطفلة، إن ابنته خرجت الساعة العاشرة مساءً، في طريقها إلى عمتها التي تقطن بجوارهم في نفس المنطقة بذات الشارع الذي يقطن فيه المتهم الذي انتهز فرصة عدم تواجد أحد بالشارع في تلك الساعة وخطفها وكتم أنفاسها وجرها لمكان مهجور لمنزل ملك عائلته وارتكب جريمته.

لم يرحم توسلاتها

وأضاف والد الطفلة: بنتي جاءت لي تبكي وتحكي ما حدث لها وعن توسلاتها للمتهم بتركها، وتهديدها بسكين، ولم يرحم توسلاتها فخافت الطفلة أن يقتلها بالسكين، وبعدما أنهى فعلته تركها، فخرجت مسرعة من المنزل.

وتابع والد الطفلة، أن شقيقته شاهدتها تخرج مسرعة من المنزل المهجور، وهي تبكي، وشاهدت المتهم يخرج خلفها وهو يلملم ملابسه فأدركت ما حدث لابنة شقيقها، ثم أسرعت إلى منزلي وأخبرتني بما شاهدته، فحكت الطفلة، وهي منهمرة في بكائها، الواقعة.

تحريات المباحث


وكشفت التحريات، أن الطفلة البالغة من العمر ١٢عاما، أثناء ذهابها إلى عمتها القاطنة بذات الشارع الذي يقطن فيه المتهم، استدرجها المتهم وهتك عرضها داخل منزل مهجور.

حبس المتهم

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بعرض الطفلة على الطب الشرعي، لبيان واقعة الاعتداء عليها من عدمه.

العقوبة في جرائم هتك العرض 

وقال خبير قانوني: إن العقوبة في جرائم هتك العرض والاغتصاب تتوقف على توصيف النيابة العامة للجريمة بناء على تحقيقاتها، وتختلف عقوبتها حسب ظروف وملابسات الجريمة، فهناك عقوبة إذا كان المجني عليه طفلًا أو بالغا، مشيرا إلى أن جريمة هتك العرض هي جريمة مخلة بالشرف في المقام الأول.

وأضاف أن هناك حالات عديدة للجريمة يختلف العقاب على أساسها وفقا للقانون.

وتابع: إذا كانت ضحية الاغتصاب مخدومة الجاني، أو في ولايته، أو له أي تأثير فيها بأى شكل من الأشكال، فالعقوبة تكون مضاعفة وتصل إلى الأشغال الشاقة، وكذلك إذا كانت الجريمة تقع تحت القوة والتهديد.

واستطرد: الاغتصاب جريمة جنائية تصل عقوبتها إلى الإعدام، إذا نتج عن الاعتداء وفاة المجني عليها، أو إذا وقعت الجريمة تحت تأثير السلاح، وكذلك لو قام بالجريمة أكثر من شخص، والأمر الحاسم في مثل هذه القضايا يكون تحقيقات النيابة التي تتحكم في اختلاف العقوبة من تحرش إلى هتك عرض أو اغتصاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة على مخالفى شروط الترخيص والتعدي على خط التنظيم بالأقصر
التالى وزير الرى: جاهزون لكل السيناريوهات ولدينا حلول حال بدء الملء الثانى لسد النهضة