أخبار عاجلة

بالطبل البلدي ..العاملون يستقبلون مدير إدارة بنها التعليمية الجديد

بالطبل البلدي ..العاملون يستقبلون مدير إدارة بنها التعليمية الجديد
بالطبل البلدي ..العاملون يستقبلون مدير إدارة بنها التعليمية الجديد
إستقبل العاملون بإدارة بنها التعليمية خالد جرامون مدير عام الإدارة الجديد بالطبل والمزمار البلدي احتفالا بتوليه المنصب عقب قرار اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتعيينه مديرا عاما لإدارة بنها التعليمية .

بنها التعليمية 
وشهدت الإدارة أجواء احتفالية مع أول يوم لاستلامه العمل اليوم حيث كان في استقباله عبد الرحمن فتح الباب وكيل الإدارة والقائم بأعمال مدير الإدارة السابق وعدد من الموظفين.

بنها 
فيما قام جرامون بجولة علي مكاتب الإدارة وأقسامها للاطمئنان علي سير العمل والتشديد علي ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد.

قال جرامون إن مكتبه مفتوح للجميع معلمين وأولياء أمور وطلاب؛ لحل كافة المشاكل واجتياز المصاعب في إطار المطالب المشروعة التي لا تخالف صحيح القانون.

إدارة بنها 
أضاف قائلا: “آخر حاجة أفكر فيها هي الشئون القانونية ” في إشارة إلى أن جولاته لا تهدف لتصيد الأخطاء ولكن معالجتها واقعيا وعلى الأرض من أجل الخروج بمنظومة تعليمية راقية تتماشى مع سياسة الدولة والوزارة في الارتقاء بالتعليم وتطبيق النظام التعليمي الجديد. في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد بسبب جائحة كورونا 

وقال جرامون  “أنا رجل مسالم وليس لي في الشلالية “, مطالبا مسئولي الإدارة والعاملين بالمدارس بالإبتعاد عن الوشايات والقيل والقال ” مضيفا ان العمل إذا كان لوجه الله نجح ” لان نجاح قيادة يحتاج لفريق عمل مخلص معه.

أضاف أن مسئولية إدارة العاصمة كبيرة وتحتاج لمجهود وتضافر جميع العاملين بها للوصول بالعملية التعليمية لبر الأمان في ظل ظروف كورونا المستجد 

تعليم القليوبية 
في وقت سابق تفقد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية  عددا من مدارس إدارة بنها التعليمية لمتابعة سير الامتحانات الشهرية واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدارس.

تعليم القليوبية 
زار وكيل وزارة التربية والتعليم مدرسة أبو عبيدة بن الجراح للتعليم الأساسي، ومدرسة جمال الدين الأفغاني وتفقد سير الامتحانات الشهرية واتباع الطلاب الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان وضرورة التباعد الإجتماعي والنظافة وخصوصا نظافة الحمامات والفصول والتهوية الجيدة  والمناسبة داخل اللجان الامتحانية، وتفقد الملاعب وأكد علي نظافتها والتخلص من اى عوائق تعيق الطلبة وتحافظ علي أمن وسلامة المنشأة التعليمية .

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية 
واطمأن وكيل وزارة التعليم  على حسن سير الامتحان بجميع المدارس وعدم وجود أي مشاكل باستثناء مشكلة واحدة وهى وجود سؤال من اسئلة العلوم من المقرر فى شهر ابريل والذى لم يحصل عليه الطلاب وتم إحالة موجه أول العلوم للتحقيق وتوزيع درجات السؤال على باقى الأسئلة.

كما طمأن أولياء الأمور بالتزام الطلاب بارتداء الكمامات داخل المدارس وجميع العاملين داخل المدارس أكدعلي ضرورة التخلص من الرواكد الخشبية والحديدية بالطرق القانونية للحفاظ علي سلامة أبنائنا الطلاب.

مشروع الوطني للقراءة 
في وقت سابق انطلقت اليوم مسابقة المشروع الوطني للقراءة علي مستوى المديرية في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ورعاية  ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية. 


المشروع الوطني للقراءة 

وقد اشتركت جميع الإدارات التعليمية في المسابقة على أربع مستويات من الطلبة المستوى الأول من الصف الأول حتي الصف الثالث الابتدائي المستوي الثاني من الصف الثالث للصف السادس الابتدائي المستوى الثالث من الصف الأول الإعدادى إلي الصف الثالث الإعدادي المستوى الرابع من الصف الأول الثانوي إلي الصف الثالث الثانوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد معهد الدراسات القبطية
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة