أخبار عاجلة
منتخب 2003 يستدعي ثلاثي غزل المحلة | مستند -
طريقة حجز تذاكر قطارات عيد الفطر من المنزل -

سقوط سيارة تقل أسرة مكونة من 4 أفراد في المجرى الملاحي لقناة السويس

سقوط سيارة تقل أسرة مكونة من 4 أفراد في المجرى الملاحي لقناة السويس
سقوط سيارة تقل أسرة مكونة من 4 أفراد في المجرى الملاحي لقناة السويس
سقطت، مساء أمس الأربعاء، سيارة تقل أسرة من 4 أفراد، من إحدى المعديات بالمجرى الملاحي لقناة السويس أثناء استقلالهم لها بعد انزلاقها من معدية لنقل السيارات والأفراد بين ضفتي القناة.

وتمكن الإنقاذ النهري بالتعاون مع هيئة قناة السويس، من إنقاذ 4 بينهم طفلان، وتم نقلهم لمستشفى "السلام" الأميري سابقًا، لكن الطفل مازن مصطفى شكري "٩ سنوات"، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنعاشه بالمستشفى.

4 حالات غرق
استقبل مستشفى السلام 4 مصابين من أسرة واحدة نتيجة سقوط سيارة ملاكي من المعدية، وهم: مصطفى شكري الزامك "40 سنة"، ولاء أمين محمد "39 سنة"، ملك مصطفى شكري "11 سنة"، مازن مصطفى شكري "9 سنين" الحالة العامة سيئة وتوفي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة له، جميعهم من أسرة واحدة.

وتم نقل جثة الطفل بمشرحة مستشفى السلام، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

حركة الملاحة بالقناة


وصرح الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بأن حركة الملاحة بالقناة تعمل بصورة منتظمة، حيث تسجل التقارير الملاحية، أمس الأربعاء، عبور٨١ سفينة من الاتجاهين بإجمالي حمولات صافية قدرها ٤,٨ مليون طن، ويبلغ عدد السفن العابرة من اتجاه الشمال٤٢ سفينة بإجمالي حمولات صافية قدرها ٣,١ مليون طن، ومن اتجاه الجنوب تعبر ٣9 سفينة بالمجرى الملاحي الجديد للقناة، بإجمالي حمولات صافية قدرها ١,٧ مليون طن.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيخ الأزهر ينعى السفير ياسر عاطف نائب مساعد وزير الخارجية
التالى محافظ المنوفية يشهد بدء توريد موسم القمح بصوامع منوف | صور