أخبار عاجلة

قصف مدفعى يستهدف حى البرازيل وتل السلطان ومخيم الشابورة فى رفح الفلسطينية

قصف مدفعى يستهدف حى البرازيل وتل السلطان ومخيم الشابورة فى رفح الفلسطينية
قصف مدفعى يستهدف حى البرازيل وتل السلطان ومخيم الشابورة فى رفح الفلسطينية

كتب محمد عبد العظيم

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:07 ص

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام فلسطيني، بقصف مدفعي إسرائيلي يستهدف حيي البرازيل وتل السلطان ومخيم الشابورة في مدينة رفح الفلسطينية. 

ودعت وزيرة الخارجية البلجيكية، الاتحاد الأوروبي إلى اتخاذ كل الوسائل الممكنة لوقف إطلاق النار بقطاع غزة.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت 13 - 07- 2024الجمعة 12/يوليو/2024 - 06:46 م أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا السبت حيث تنخفض درجات الحرارة انخفاضا طفيفا من 2:3 درجات
التالى السكك الحديدية تحذر المواطنين من إقامة معابر غير شرعية على القضبان (فيديو)الجمعة 12/يوليو/2024 - 06:59 م حذرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر المواطنين من إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية