أخبار عاجلة

محافظ أسوان يفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمديرية التموينالأحد 23/يونيو/2024 - 01:49 م أشاد اللواء أشرف عطية بما شاهده من المستوى الراقي داخل المركز الذي يضم 7 شبابيك لتقديم أكثر من 20 خدمة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية والأنشطة المختلفة بالجودة العالية.

افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر مبنى مديرية بطريق السادات على مساحة 300 متر مربع، وبتكلفة 15 مليون جنيه.

جاء ذلك في حضور المهندس خالد أبو القاسم مدير المديرية، وسيد مدني رئيس مركز ومدينة أسوان، وأيضًا الشيخ محمد عبد العزيز وكيل مشيخة الطرق الصوفية، فضلًا عن القيادات التنفيذية المعنية.

b83e81b610.jpg

المركز التكنولوجي يضم 7 شبابيك لتقديم الخدمات 

وأشاد اللواء أشرف عطية بما شاهده من مستوى راقي داخل المركز الذي يضم 7 شبابيك لتقديم أكثر من 20 خدمة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية والأنشطة المختلفة بالجودة العالية.

b61dc95d1b.jpg

أشار إلى أن افتتاح هذا المركز يأتي متواكبًا مع ما شهدته المحافظة من إقامة العديد من المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين داخل القرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بواقع 31 مركزا، فضلًا عن 31 مركز آخر للخدمات الزراعية، علاوة على 10 مراكز تكنولوجية داخل الوحدات المحلية، وهو الذي يتكامل مع إقامة أكبر مركز لنظم المعلومات والتحول الرقمي بمبنى المحافظة بما يساهم بدوره في الارتقاء بمنظومة الخدمات الحكومية من خلال ميكنة المعاملات للإسراع بتقديم الخدمة في أقل وقت ممكن، مع الحد من الفساد الإداري من خلال تطبيق منظومة الشباك الواحد.

53affa66ae.jpg

وحرص المحافظ على الاستماع للمطالب والاحتياجات الجماهيرية من المواطنين، موجهًا المسئولين لتلبيتها وفقًا للإمكانيات المتاحة.

5a4327b098.jpg

ومن جانبه أوضح المهندس خالد أبو القاسم أنه بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان تم إقامة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين داخل مقر المديرية عقب تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد له ليقدم العديد من الخدمات للمواطنين سواء الخاصة بخدمات إعتماد السجلات للمحطات البترولية ومستودعات ومحطات البوتاجاز والمخابز البلدية والمطاحن، وكذا مستودعات الدقيق بالجملة والتجزئة والجمعيات التعاونية.

927eafc8f2.jpg

أضاف أن بالتوازي يقدم المركز أيضًا خدمات البطاقات التموينية سواء الخاصة باستخراج بطاقات بدل الفاقد أو التالف أو الفصل الاجتماعي أو إضافة الزوجة المستحقة أو تغيير الرقم السري، وتغيير رقم التليفون، وخصم الوفاة، وأيضًا نقل البطاقة إلى المحافظة أو إضافة الأبناء المستحقين لآبائهم، وأي خدمات مستجدة للبطاقات التموينية، علاوة على تصاريح المواد البترولية وتجديدها، والخاصة بالأنشطة المختلفة من المحاجر وشركات المقاولات والمزارعين والمخابز والأنشطة السياحية وغيرها، وتم تزويد المركز بالأجهزة الحديثة وتدريب العاملين بالتعاون مع جامعة القاهرة لمواكبة التطورات والتأكد من حصول المواطن على الخدمة في أقصر وقت مما يعكس سياسة الدولة ممثلة في وزارة التموين لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعد التعثر أمام ترامب.. احتمالات خروج بايدن من "سباق الرئاسة الأمريكية"