أخبار عاجلة
منتخب الشباب يواجه أهلى بنى غازى وديًا اليوم -

رئيس جامعة الأقصر يشارك في فعاليات المؤتمر الطبي الأفريقي (صور)الإثنين 03/يونيو/2024 - 03:01 م شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي AFRICA HEALTH EXCON، والتي تقام تحت شعار بوابتك نحو الابتكار والتجارة.

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي "AFRICA HEALTH EXCON"، والتي تقام تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية خلال الفترة من 3 إلى 6 يونيو الجاري.

المؤتمر الطبي الأفريقي 

eb8bd63d7e.jpg

يعقد المعرض والمؤتمر بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، وعدد من وزراء الصحة الأفارقة، ورؤساء عدد من الهيئات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلين للعديد من الشركات العالمية في مجال الصحة والدواء، وممثلين لمؤسسات دولية وشركاء عالميين، وسفراء بعض الدول.

الرئيس السيسي 

3528debe7a.jpg

وأعرب رئيس جامعة الأقصر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العلمي الكبير الذي يرعاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في ظل اهتمامه بقطاع الصحة، وسعيه لتوطين صناعة الدواء، وتوطيد التعاون مع دول القارة السمراء، وتبادل الخبرات الدولية في هذا المجال.

094a879f77.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل خلال لقائه بالمواطنينالإثنين 03/يونيو/2024 - 03:05 م وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، بتوفير الرعاية الطبية اللازمة والعلاج على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية الأولى بالرعاية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى