أخبار عاجلة

رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية تتابع امتحانات القرآن الكريم في الإسكندريةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:45 م رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية تتابع امتحانات القرآن الكريم فى الإسكندرية

رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية تتابع امتحانات القرآن الكريم في الإسكندريةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:45 م رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية تتابع امتحانات القرآن الكريم فى الإسكندرية
رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية تتابع امتحانات القرآن الكريم في الإسكندريةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:45 م
رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية تتابع امتحانات القرآن الكريم فى الإسكندرية

تفقدت الدكتورة نوال حسني، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، والمشرف العام على الامتحانات بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الإثنين، امتحانات القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، بلجان معهدي بنين برج العرب وفتيات الشعراوي.

وأدى الطلاب اليوم امتحان مادة القرآن الكريم، كما تفقدت مركز توزيع الأسئلة؛ واطمأنت على خروج الأسئلة في الوقت المحدد لها.

وكانت الدكتورة نوال حسني، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، المشرف العام على الامتحانات بالمنطقة، يرافقها منير حسني، الموفد من قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة الامتحانات، تفقدت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي، بمعاهد منطقة الإسكندرية الأزهرية، حيث تفقدا لجنتي بنين أبو العيون، وفتيات سيدي بشر، التابعتين لإدارة المنتزه. 

وتابع أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، انضباط العمل داخل لجان منطقة سموحة وتضم لجنتي بنين وفتيات سموحة النموذجيين وبنين الإسكندرية التابعين لإدارة وسط.

وخلال متابعته، شدد "جاويش" على تفعيل دور الأمن، والتأكد من خلو اللجان من الهواتف المحمولة سواء مع الطلاب أو الأعضاء المشاركين داخل اللجنة، وكذلك التأكد من عمل أجهزة الكشف عن المعادن وسلامتها، كما اطمأن على مستوى الامتحان، وتناقش مع الطلاب حول وضوح الأسئلة وعدم خروج أي منها عن المنهج المقرر، مؤكدًا على دور الموجه داخل اللجنة والالتزام بفض المظاريف أثناء وجوده، وضرورة التواصل مع غرفة عمليات الامتحانات بديوان عام المنطقة.

وبدأت امتحانات الثانوية الأزهرية، بطلاب القسم العلمي، الذين أدوا امتحانهم في مادتي الفقه والحديث، في حين أدى طلاب القسم الأدبي اليوم امتحانهم في مادتي: الفقه، والإنشاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرحة طلاب الثانوية العامة بقنا بسهولة امتحاني التربية الوطنية والدين (فيديو)الإثنين 10/يونيو/2024 - 01:57 م وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيان الإحصائيات بأعداد المشاركين في منظومة امتحانات الثانوية العامة 2024.
التالى مدبولي يقرر: إجازة عيد الأضحى من السبت ١٥ يونيو حتى الخميسالإثنين 10/يونيو/2024 - 02:12 م أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق ١٥ من شهر يونيو الجاري حتى يوم الخميس الموافق ٢٠ من نفس الشهر، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام،