أخبار عاجلة

وكيل قطاع المعاهد الأزهرية ورئيس المنطقة في الأقصر يتابعان امتحانات الثانويةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:59 م تفقد الدكتور أحمد شرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم، يرافقه الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، والدكتور محمد القزاز، أمين عام المكتب الفني.

وكيل قطاع المعاهد الأزهرية ورئيس المنطقة في الأقصر يتابعان امتحانات الثانويةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:59 م تفقد الدكتور أحمد شرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم، يرافقه الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، والدكتور محمد القزاز، أمين عام المكتب الفني.
وكيل قطاع المعاهد الأزهرية ورئيس المنطقة في الأقصر يتابعان امتحانات الثانويةالإثنين 03/يونيو/2024 - 01:59 م
تفقد الدكتور أحمد شرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم، يرافقه الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، والدكتور محمد القزاز، أمين عام المكتب الفني.

تفقد الدكتور أحمد شرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم، يرافقه الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لـ منطقة الأقصر الأزهرية، والدكتور محمد القزاز، أمين عام المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ محمود الطيب، مدير التعليم الإعدادي، لجان امتحانات منطقة الأقصر الأزهرية، حيث تم متابعة لجنة معهد فتيات وبنين الأقصر.

وخلال الجولة التفقدية، تم الاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، مع التأكد من الالتزام التام بتطبيق اللوائح والتعليمات الخاصة بالامتحانات، والتأكد أن الورقة الامتحانية مطابقة للمواصفات، ومن داخل المنهج المقرر على الطلاب في هذا العام.

وأدى طلاب القسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهرية، والبالغ عددهم ٣٣٦٠ طالبا وطالبة بمنطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الإثنين، الامتحان في مادة القرآن الكريم.

متابعة سير أعمال الامتحانات من خلال غرفة العمليات

وأكد الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، على  ضرورة التحقق من الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان وكذلك تطبيق كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات داخل اللجان، والتشديد عليها، بما يساهم في الحفاظ على سير أعمال الامتحانات، مع توفير كافة الأجواء المناسبة التي تصب في مصلحة الطالب، كما سيتم متابعة سير أعمال الامتحانات من خلال غرفة العمليات المعدة لذلك بالمنطقة.

موعد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

يشار إلى أن منطقة الأقصر الأزهرية أعلنت عن انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية يوم السبت 1 يونيو، وحدد قطاع المعاهد الأزهرية ما يقرب من 600 لجنة على مستوى الجمهورية لاستضافة الامتحانات، كما ستتم عملية التصحيح عقب انتهاء الامتحانات، حيث من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

إجازة عيد الأضحى وثورة 30 يونيو

وكان الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، اعتمد جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2023- 2024، حيث تبدأ الامتحانات يوم السبت 1 يونيو، وأظهرت الجداول امتحان الطلاب مادة واحدة في اليوم، على أن يمتحن طلاب القسم الأدبي في يوم منفرد عن طلاب القسم العلمي، فيما تنتهي جميع الامتحانات 15 يوليو وتتوقف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتتوقف الامتحانات يوم الأحد 30 يونيو احتفالا بالثورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطوات التقدم بشكوى للرقابة الإدارية.. انفوجراف
التالى حبس المتهمين بسرقة عامل ديلفري بالتجمع الأولالجمعة 21/يونيو/2024 - 06:28 ص أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عاطلين بدائرة قسم شرطة التجمع الأول ، لاتهامهما بارتكاب واقعة سرقة دراجة نارية من عامل توصيل طلبات بأحد المطاعم، حال توصيله طلب بدائرة القسم وذلك ٤ أيام علي ذمة التحقيقات. وكشفت التحريات أن المتهمين عثر بحوزتهما على الدراجة النارية المستولى عليها بدون لوحات معدنية