أخبار عاجلة

استمرار رصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفيةالسبت 01/يونيو/2024 - 05:56 م نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2024

استمرار رصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفيةالسبت 01/يونيو/2024 - 05:56 م نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2024
استمرار رصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفيةالسبت 01/يونيو/2024 - 05:56 م
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، واصل كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، رصد درجات الطلاب لليوم الثانى على التوالى تمهيدًا لتجميع درجات الترم الأول والثانى وإعلان النتيجة عقب اعتمادها من محافظ الإقليم.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2024

كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.

وقال المصدر فى تصريحات لـ "فيتو" إن النتيجة من الممكن أن يتم اعتمادها نهاية الأسبوع المقبل، وقد تتأخر عن ذلك يوما أو يومان آخران، ثم يتم إتاحتها أمام الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة المنوفية.

انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2024

وانتهى أمس كنترول الشهادة الإعدادية بالمنوفية من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بعد أن بدأ التصحيح الجمعة الماضى واستمر لمدة أسبوع.

الجدول الزمني لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية 2024

وكشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية لـ “فيتو” عن الجدول الزمني الذي تم وضعه للانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية تمهيدًا لإعلان النتيجة.

موعد انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية

وأوضح المصدر أن عمليات التصحيح بدأت يوم الجمعة الماضي وتستمر لمدة أسبوع كامل لتنتهي اليوم الجمعة، ثم يتم تجميع ورصد درجات الترم الثاني لـ 81 ألفا و70 طالبا وطالبة بـ الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

وتابع المصدر: عقب تجميع ورصد الدرجات والذي سيستمر قرابة الثلاثة أيام يتم جمع درجات الفصل الدراسي الأول على درجات الفصل الدراسي الثاني خلال يومان أو ثلاثة على أقصى تقدير.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

واختتم المصدر: بعد الإنتهاء من كافة أعمال رصد وتجميع الدرجات يتم اعتماد النتيجة من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، ثم إتاحتها عقب ذلك أمام كافة الطلاب وأولياء الأمور، حيث من المتوقع أن يحدث ذلك نهاية الأسبوع المقبل.

4 تعديلات على نموذج إجابة الدراسات للشهادة الإعدادية بالمنوفية

وأكد مصدر بـ كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظ المنوفية، إجراء بعض التعديلات على نموذج الإجابة الخاص بمادة الدراسات الإجتماعية، وذلك بعد حدوث جدل كبير حول بعض النقاط التي تضمنها الامتحان.

تعرف على التعديلات التي تم إجراؤها على نموذج إجابة مادة الدراسات

وجاءت التعديلات في سؤال الاختيارات في النقطة الرابعة والتي جاءت كالتالي من مقومات صناعة الألمونيوم الطاقة (النووية - الكهرومائية - الكهربائية - الإلكترونية) حيث تم احتساب أي اختيار من الثلاث اختيارات الأولى صحيح.

كما شملت التعديلات النقطة الثامنة في السؤال الأول والتي جاءت كالتالي: كانت أكبر إنجازات ثورة 23 يوليو 1952 في المجال (السياسي - الاقتصادي - الاجتماعي - الدولي) حيث تم احتساب أي إجابة من الاختيارات الأربعة صحيحة.

خطأ في صياغة السؤال

وبسبب خطأ في صياغة السؤال في النقطة الرابعة عشر تولت الدكتورة عائشة راتب رئيس لجنة هامة في السلطة (القضائية - التنفيذية - الإعلامية - التشريعية)، تم احتساب أيًا من الاختيارين الثاني والرابع صحيح.

وجاء التعديل الرابع في النقطة الثانية في سؤال الخريطة والذي تضمن عاصمة الإقليم الغربي حيث تم احتساب ايبادان ولاجوس كلا الإجابتين صحيح.

 

وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية الخميس قبل الماضي من أداء إمتحانات الترم الثاني بكافة الإدارات التابعة لمحافظة المنوفية حيث أدوا امتحان مادة الهندسة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مظاهرات حاشدة اليوم فى تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل أسرى فورا
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى