أخبار عاجلة

منطقة الوادي الجديد الأزهرية: 363 طالبا أدوا امتحانات اليوم الأولالسبت 01/يونيو/2024 - 03:22 م انطلقت اليوم السبت، امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الوادي الجديد، للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي يؤديها 363 طالبا وطالبة، داخل 5 لجان.

انتهى اليوم الأول، من امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الوادي الجديد،  للعام الدراسي 2023 - 2024، التي يؤديها 363 طالبا وطالبة، داخل 5 لجان على مستوى المحافظة، ويؤدي طلاب القسم الأدبي غدًا الأحد الامتحان في مادتي الفقه والإنشاء، مع تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية.

وقال عبدالله سعيد المدير الثقافي لمنطقة الوادي الجديد الأزهرية، في تصريح خاص لـ «ڤيتو»، أن  182 طالبا، و181 طالبة أدوا اليوم امتحانات الفقه والحديث للشعبة العلمية على مستوى المنطقة.

وشدد المدير الثقافي للمنطقة الأزهرية، على التواصل الدائم مع غرفة العمليات بالمنطقة، وضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات، مؤكدًا أهمية العمل بروح الفريق والتعاون من أجل خروج الامتحانات بصورة مشرفة.

30afb71ee9.jpg

ومن جانبه أكد الشيخ سعد عبد الحميد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الوادي الجديد الأزهرية، في حديث خاص لـ «ڤيتو»، الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، المقرر أن يتقدم لها هذا العام  363 طالبًا وطالبة بقسميها العلمي والأدبي، موزعين على 5 لجان امتحانية بمختلف المراكز والمدن.

وأشار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الوادي الجديد الأزهرية، إلى أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان والمراكز بالتكاتف والتعاون ووضع مصلحة الطلاب نصب أعينهم، والتأكيد على ضبط وإحكام الرقابة باللجان وضرورة الالتزام بكل التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، والتشديد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان، وتوفير المناخ المناسب لأداء الطلاب لامتحانهم، والدقة الكاملة في مراجعة البيانات الخاصة بالطلاب، والمواد التي من حقهم امتحانها.

وأعرب عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب، والحصول على أعلى الدرجات، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

16c5c60d77.jpg
b8a1019c77.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معنى تتلظى، متحدث التعليم ينهي الجدل بشأن امتحانات اللغة العربية للثانوية العامةالسبت 22/يونيو/2024 - 08:24 م امتحانات الثانوية العامة 2024 ، كشف شادى زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، معنى كلمة تتلظى التي جاءت في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة اليوم السبت. معنى كلمة تتلظى وقال متحدث وزارة التربية والتعليم خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن كلمة (تتلظى) جاءت في نص مقروء وليست آية قرآنية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى