أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

حملة مكبرة لرفع القمامة بعزبة التل في الشرقيةالسبت 01/يونيو/2024 - 03:20 م أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على الاستجابة الفورية لشكوى منطقة عزبة التل خلف التأمين الصحي ومدرسة التجارة للبنات بنطاق مركز الحسينية.

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على الاستجابة الفورية لشكوى منطقة عزبة التل خلف التأمين الصحي ومدرسة التجارة للبنات بنطاق مركز الحسينية، بفضل تدخل سريع من محمد العوضي، رئيس مركز ومدينة الحسينية.

وتتعلق الشكوى بانتشار أكوام القمامة داخل الكتلة السكنية، مما أدى إلى انتشار الأمراض والزواحف والقوارض والكلاب الضالة، ما يشكل خطرًا على سلامة المواطنين.

وفور تلقي البلاغ، قام محمد العوضي بشن حملة مكبرة لرفع القمامة المتراكمة ونقلها خارج الكتلة السكنية، حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

وقدم المواطنون الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذي لسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، مؤكدين حرصهم على تعاونهم المستمر مع السلطات المحلية للحفاظ على نظافة المنطقة وسلامة المواطنين.

b2507c59b0.jpg
حملة بالحسينية، فيتو
ae9e1cb375.jpg
حملة بالحسينية، فيتو

المواطنون يشكرون المحافظ 

قدم المواطنين الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذي لسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها في اسرع وقت ممكن على سرعة الاستجابة لهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عشرات الشهداء في "خمس مجازر" للاحتلال خلال 24 ساعة في غزة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى