أخبار عاجلة
منتخب الشباب يواجه أهلى بنى غازى وديًا اليوم -

وزارة : صرف سلع مدعمة لأصحاب البطاقات بقيمة 4 مليارات جنيه شهريا

وزارة : صرف سلع مدعمة لأصحاب البطاقات بقيمة 4 مليارات جنيه شهريا
وزارة التموين: صرف سلع مدعمة لأصحاب البطاقات بقيمة 4 مليارات جنيه شهريا

أعلنت وزارة والتجارة الداخلية، بدء صرف المقررات التموينية عن شهر يونيو 2024، من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية لما يقرب من 63 مليون مواطن، حيث تقوم بتوفير كل الأصناف التي تضخها الوزارة ضمن مقررات الدعم والبالغ عددها 31 صنفًا، حيث تبلغ قيمة السلع شهريًّا تقرب من 4 مليارات جنيه.

وقال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن كل السلع الأساسية متوفرة بكميات كبيرة، مشيرًا إلى استمرار جهود الوزارة في تأمين الاحتياطي الاستراتيجي، لتلبية احتياجات المواطنين، سواء من السلع المدعمة أو السلع الحرة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية فضلًا عن تسيير حملات يومية على المنافذ، للتأكد من توافر السلع وأن مخازن شركتي الجملة التابعتين للشركة القابضة على مستوى الجمهورية، والبالغ عددها 1500 مخزن، قامت بتسليم منافذ صرف السلع على مستوى الجمهورية كامل الحصص الخاصة بهم وفقًا لربط كل تاجر.

على جانب آخر، أعلنت وزارة التموين صرف السلع التموينية بمحافظة الجيزة من خلال 2500 بقال تمويني و منفذ جمعيتي و منفذ تابع لشركتي النيل المجمعات الاستهلاكية، والمصرية لتجارة الجملة، إضافة إلى 21 مخزن جملة تابع للمصرية لتجارة الجملة منتشرين في أنحاء الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس نجار مسلح أطلق النار على زوجته في الدقهليةالخميس 13/يونيو/2024 - 09:07 م أمرت النيابة العامة ، بحبس شخص في العقد الثالث من عمره على إطلاق اعيره نارية من فرد خرطوش على زوجته ربة منزل، بسبب خلافات زوجية بينهما بقرية السماحية الكبرى
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى