أخبار عاجلة

أسماء المصابين والمتوفين  في حادث تصادم طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعيالسبت 01/يونيو/2024 - 03:08 م حصلت فيتو على أسماء المتوفين والمصابين في حادث طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، والذى وقع بمدخل مدينة ابوصوير، أمام البنك الزراعى حيث اسفر الحادث عن وفاة كل من:

أسماء المصابين والمتوفين  في حادث تصادم طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعيالسبت 01/يونيو/2024 - 03:08 م حصلت فيتو على أسماء المتوفين والمصابين في حادث طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، والذى وقع بمدخل مدينة ابوصوير، أمام البنك الزراعى حيث اسفر الحادث عن وفاة كل من:
أسماء المصابين والمتوفين  في حادث تصادم طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعيالسبت 01/يونيو/2024 - 03:08 م
حصلت فيتو على أسماء المتوفين والمصابين في حادث طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، والذى وقع بمدخل مدينة ابوصوير، أمام البنك الزراعى حيث اسفر الحادث عن وفاة كل من:

حصلت" فيتو" على أسماء المتوفين والمصابين في حادث طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، والذى وقع بمدخل مدينة أبوصوير، أمام البنك الزراعى حيث أسفر الحادث عن وفاة كل من:

محمود سعد محمد عبد الغني 46 سنة، وسعد البدري خلف الله 60 سنة، السكن بأبوصوير.. توقف بعضلة القلب والتنفس وكسر مضاعف بالزراع الأيسر، واشتباه كسر بالضلوع وجروح قطعية بالصدر. 


ولا تزال حبيبة السيد محمد 45 سنة، السكن بأبوصوير، روض رزق الله في غيبوبة (غير مستجيبة للألم)، مصابة بكسر مضاعف بالساق اليمنى واشتباه كسر بالساعد الأيسر. 
 

وكان شخصان قد لقيا مصرعهما وأصيب آخرون، جراء حادث تصادم وقع قبل قليل بين سيارة ملاكي وتوك توك بطريق الإسماعيلية الزراعي وبمدخل مدينة أبوصوير.
 

إخطار بوقوع حادث تصادم 

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم، بمدخل مدينة أبوصوير بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، بين سيارة رقم ط ه أ 4273 مع توك توك بدون لوحات معدنية؛ مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين.   

انتقال الأجهزة الأمنية 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.  

نقل المصابين إلى المستشفيات 

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية، ونقل المتوفين إلى المشرحة. 
وقالت مصادر طبية في المستشفى إن المصابين وصلوا إلى المستشفى، وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، حيث تم إسعافهم وإيداعهم بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  
 

رد متعلقات حوادث الطرق 

ومن جهة أخرى كان قد وجه المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة في محافظة الإسماعيلية، بقيادة اللواء هنري إبراهيم، مناشدة للمواطنين بضرورة رد المتعلقات الشخصية الخاصة بمصابي حوادث الطرق.  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب العلمي في الثانوية الأزهرية عن امتحان الفقه: في مستوى الطالب الممتاز (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 02:55 م انتهت منذ قليل أعمال أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي بعد امتحان مادتي الفقه والحديث في كافة محافظات الجمهورية. ورصدت عدسة "فيتو" آراء طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من أمام لجنة معهد فتيات مدينة نصر. وقال أحد الطلاب: "امتحان الفقه كان صعب شوية، والحديث كان سهل، لكن أسئلة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى