أخبار عاجلة

وفاة تاجر في حادث سير بالشرقية (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 02:30 م لقى تاجر أجهزة كهربائية مصرعه الساعات الماضية في حادث سير مروع بمركز الحسينية في محافظة الشرقية ليلحق بشقيقه والذي توفي منذ نحو عام في حادث أيضا.

لقى تاجر أجهزة كهربائية مصرعه الساعات الماضية في حادث سير مروع بمركز الحسينية في محافظة الشرقية ليلحق بشقيقه والذي توفي منذ نحو عام في حادث ايضا وجرى نقل جثمان المتوفى لثلاجة حفظ الموتى.

وفاة تاجر أجهزة كهربائية بعد انقلاب سيارته في ترعة بالشرقية

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد وقوع حادث سير مروع بمركز الحسينية وبانتقال قوة أمنية وبالفحص تبين وفاة “أحمد.ج” تاجر أجهزة كهربائية ومقيم الحسينية متأثرا بإصابته إثر انقلاب سيارته بمياه إحدى الترع بنطاق محافظة الشرقية وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الحسينية المركزي.

0e78e20da5.jpg
السيارة التي كان يستقلها ضحية الحادث، فيتو

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات واستخراج التصاريح اللازمة لدفن الجثة، فيما شيع المئات من أبناء المركز جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته.

الحزن يسيطر على مركز الحسينية بعد وفاة رجل الخير في حادث سير مروع

وقال أحد الأهالي لفيتو، إن المذكور فقد شقيقه الأكبر منذ نحو عام تقريبا في حادث سير مروع أيضا مشيرا إلى أن حالة من الحزن الشديد سيطرت على الأهالي لوفاته والذي يعرفونه جيدا لمواقفه وأفعال الخير التي اشتهر بها، وترك آثرها في كل منزل بمركز الحسينية..

3cfdf93f6e.jpg
ضحية الحادث، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلاصة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. ثوابت مهمة هتساعدك تلم المنهج
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى