أخبار عاجلة

وزير التعليم يوضح موقف الطلاب غير الحاصلين على أجهزة التابلت

وزير التعليم يوضح موقف الطلاب غير الحاصلين على أجهزة التابلت
وزير التعليم يوضح موقف الطلاب غير الحاصلين على أجهزة التابلت

قال الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن  جميع طلاب أولى وثانية ثانوي الذين لم يحصلوا على التابلت هذا العام، سيحصلون على التابلت خلال أجازة الصيف، أو مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم صرف حافز إثابة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية وقيمة هذا الحافز مرضية جدا، ونتمنى أن نستطيع الاستمرار في صرفه سنويا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي بالقليوبيةالجمعة 21/يونيو/2024 - 04:19 ص أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي في قرية كفر طحلة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي
التالى إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل أسفل كوبري سندوب بالمنصورةالأحد 02/يونيو/2024 - 11:32 ص انقلب تروسيكل أسفل كوبري سندوب في المنصورة بمحافظة الدقهلية ونتج عنه إصابة 3 أشخاص وجرى نقلهم للمستشفى .