أخبار عاجلة

مصرع شخصين في حادث تصادم بالإسماعيليةالسبت 01/يونيو/2024 - 02:10 م استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور

مصرع شخصين في حادث تصادم بالإسماعيليةالسبت 01/يونيو/2024 - 02:10 م استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور
مصرع شخصين في حادث تصادم بالإسماعيليةالسبت 01/يونيو/2024 - 02:10 م
استمرارًا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور

لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخرين، جراء حادث تصادم، وقع قبل قليل بين سيارة ملاكي وتوكتوك بطريق الإسماعيلية الزراعي وبمدخل مدينة أبوصوير.

اخطار بوقوع حادث تصادم 

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم، بمدخل مدينة أبوصوير بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، بين سيارة ملاكي وتوكتوك، مما أسفر عن إصابة مصرع شخصين وإصابة آخرين.   

انتقال الأجهزة الأمنية 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.   

نقل المصابين إلى المستشفيات 

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية، ونقل المتوفين إلى المشرحة.  

أسماء المصابين وحالتهم الصحية 

قالت مصادر طبية في المستشفى إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير التعليم: تنسيق مع الكهرباء لعدم قطع التيار بامتحانات الثانوية العامة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى