أخبار عاجلة

تفاصيل إصابة تاجر مخدرات على يد زميله في حلوانالسبت 01/يونيو/2024 - 02:04 م استعجلت نيابة حلوان الجزئية، تحريات الأجهزة الأمنية حيال المتهم بإطلاق أعيرة نارية "خرطوش" صوب زميله للخلاف على أموال متحصلات تجارة المخدرات في منطقة كفر علو بحلوان. وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين شخصين بسبب خلافات مالية على تجارة المخدرات في منطقة حلوان ، أن المتهم يدعى

تفاصيل إصابة تاجر مخدرات على يد زميله في حلوانالسبت 01/يونيو/2024 - 02:04 م استعجلت نيابة حلوان الجزئية، تحريات الأجهزة الأمنية حيال المتهم بإطلاق أعيرة نارية "خرطوش" صوب زميله للخلاف على أموال متحصلات تجارة المخدرات في منطقة كفر علو بحلوان. وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين شخصين بسبب خلافات مالية على تجارة المخدرات في منطقة حلوان ، أن المتهم يدعى
تفاصيل إصابة تاجر مخدرات على يد زميله في حلوانالسبت 01/يونيو/2024 - 02:04 م
استعجلت نيابة حلوان الجزئية، تحريات الأجهزة الأمنية حيال المتهم بإطلاق أعيرة نارية "خرطوش" صوب زميله للخلاف على أموال متحصلات تجارة المخدرات في منطقة كفر علو بحلوان. وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين شخصين بسبب خلافات مالية على تجارة المخدرات في منطقة حلوان ، أن المتهم يدعى

استعجلت نيابة حلوان الجزئية، تحريات الأجهزة الأمنية حيال المتهم بإطلاق أعيرة نارية "خرطوش" صوب زميله للخلاف على أموال متحصلات تجارة المخدرات في منطقة كفر علو بحلوان.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل المشاجرة التي وقعت بين شخصين بسبب خلافات مالية على تجارة المخدرات في منطقة حلوان، أن المتهم يدعى "حسن م" قام بإطلاق النار من سلاح خرطوش على المجني عليه بسبب الخلاف بينهما على أموال من متحصلات نشاطهما الإجرامي للمواد المخدرة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم طلب من المجني عليه تسديد مبلغ مالي، وأثناء الحديث رفض الأخير تسديد المبلغ ووجه صوبه فرد خرطوش وأطلق الأعيرة النارية مما أسفر عن إصابته في الوجه.

وكشفت التحقيقات، أن الضحية يدعى "تامر ن" مصاب بعدة طلقات خرطوش في الوجه.

واستدعت النيابة العامة، مجري التحريات في الواقعة النقيب محمود عز، لسماع أقواله ومناقشته في التحريات التكميلية حول الواقعة.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، أنه تم إرسال السلاح والطلقات الخرطوش إلى مصلحة الأدلة الجنائية لفحصهم وبيان نوعهم وعيارهم وبيان عما إذا كان صالحين للاستخدام من عدمه، وبيان عما إذا كان يحوي السلاح المرسل ثمة أجزاء رئيسيه لسلاح ناري من عدمه وعما إذا كان سليم وصالح للاستخدام من عدمه، وبيان عما إذا كان يعد من الأسلحة النارية من عدمه، كما أمرت النيابة باستدعاء الرائد أحمد الدالي إلى جلسة تحقيق لسماع أقواله في الواقعة.

وبدأت الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من مستشفى في حلوان تفيد إصابة شخص بإصابات خطيرة في الوجه، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين إصابة المجني عليه نتيجة إطلاق المتهم أعيرة نارية خرطوش صوبه مما أسفر عن إصابته.

وبإجراء التحريات، تم ضبط المتهم، واعتراف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على أموال تجارة المخدرات، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها السابقة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالأسماء، إعلان القائمة المبدئية للمرشحين لمنصب عميد معهد جنوب مصر للأورامالسبت 01/يونيو/2024 - 01:44 م أعلنت لجنة اختيار عمداء ومعاهد جامعة أسيوط، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، اليوم السبت 1 يونيو، القائمة المبدئية للمرشحين؛ لشغل منصب عميد معهد جنوب مصر للأورام.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى