أخبار عاجلة
تعرف على سبب تسمية يوم التروية بهذا الاسم -

وزير الإسكان: إيقاف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بداية الشهر الجارى

وزير الإسكان: إيقاف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بداية الشهر الجارى
وزير الإسكان: إيقاف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بداية الشهر الجارى

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستوقف نظام التخصيص بالدولار من الخارج بداية من هذا الشهر يونيو 2024، لحين تقييم الموقف ومراجعة مختلف النتائج لهذه الطروحات ومدى توافقها مع السياسات التى ينتهجها البنك المركزي، فيما يتعلق بالنقد الأجنبي، ويستثنى من ذلك المستثمرون والشركات غير المصرية، مضيفا: ويشمل ذلك تعليق العمل بإعطاء الأولوية للدفع بالدولار عند التقدم للأراضي التي تتيحها الهيئة على الموقع الإلكتروني لها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطار تالجو.. تعرف على مواعيد وأسعار أسرع قطارات السكة الحديد
التالى الأرصاد تحذر من ظاهرتين خطيرتين تضرب مصر تزيد من لهيب الموجة الحارةالجمعة 14/يونيو/2024 - 05:42 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة على أغلب الأنحاء. ظواهر جوية تتعرض لها مصر وقالت في بيان: " نتيجة استمرار تأثر البلاد ب كتلة هوائية ساخنة مع وجود مرتفع جوي فى طبقات الجو العليا يؤدي ذلك إلى رفع في درجات الحرارة. درجات الحرارة المتوقعة اليوم وأوضحت هيئة