أخبار عاجلة

وزير التعليم : 70% من أسئلة الثانوية العامة ستكون بلا صعوبة

وزير التعليم : 70% من أسئلة الثانوية العامة ستكون بلا صعوبة
وزير التعليم : 70% من أسئلة الثانوية العامة ستكون بلا صعوبة

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إن اختلاف لون بوكليت أسئلة الثانوية العامة قد يختلف من مادة لأخرى، وليس ضروريا أن يأخذ نفس لون البوكليت في كل مادة، معقبا "بالمناسبة، نظام الثانوية العامة الجديد بروح نظام ig"، و أن 70%؜ من أسئلة الثانوية العامة ستكون بلا صعوبة مقابل وجود ٣٠٪؜ من الأسئلة مستويات تفكير عليا، وسيتم مراجعة نموذج الإجابة بعد كل امتحان وقبل بدء عملية التصحيح.

ولفت إلى أن اللجنة المشكلة لمراجعة نماذج الإجابات قبل التصحيح، لا علاقة لها تماما باللجنة التي تشكلت لاختيار الأسئلة نفسها، لمزيد من النزاهة والشفافية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن البحر الأحمرالسبت 01/يونيو/2024 - 12:46 م قامت مديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية. حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن البحر الأحمر ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذي
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى