أخبار عاجلة

تموين الإسكندرية يتابع المخابز البلدية فى أول أيام تحريك سعر الرغيفالسبت 01/يونيو/2024 - 12:52 م تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز البلدية فى أول أيام تحريك سعر الرغيف

تابعت غرفة عمليات مديرية والتجارة الداخلية بالأسكندرية بقيادة المهندس أحمد ابراهيم وكيل الوزارة أعمال الحملات التموينية للأجهزة الرقابية للمديرية  اليوم للوقوف على اى معوقات تحول بين انتاج وبيع الخبز البلدى المدعم المواطنين وذلك تطبيقا للتوجيه الوزارى ليصبح رغيف الخبز بعشرون قرشا بدلا من خمسة قروش. 

وقامت إدارات الرقابة بالمديرية وإدارات المنتزة وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمى والعامرية وبرج العرب بحملات فجرية وصباحية للمرور والتفتيش على المخابز البلدية والتأكد من انتاج رغيف الخبز المدعم بالوزن والمواصفات المقررة من قبل الوزارة كذلك حصول المواطنين على رغيف الخبز البلدى المدعم بسهولة ويسر.   

و أجرى  المهندس أحمد ابراهيم وكيل الوزارة جولات مرورية على المخابز المدعمة للتأكد من انتظام سير عملية الإنتاج والبيع للمواطنين والتأكد من وزن وجودة الرغيف المنتج.

18fddb6a02.jpg

و فى نهاية جولاته وجه وكيل الوزارة شكره لأصحاب المخابز على التزامهم بإنتاج رغيف خبز يليق بالمواطن السكندرى كما أثنى على مجهودات رجال التموين بالأسكندرية من قيادات ومديرى إدارات ورؤساء رقابة ومفتشين على الجهد المبذول منذ فجر اليوم والممتد لنهاية عملية الانتاج.

 

825d19ba87.jpg

كما تابع مركز الاعلام والاتصال السياسى للمديرية برئاسة المهندس محمود القلش الرصد الاعلامى سواء على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا عن اى مشاكل او صعوبات لتوجيهها إلى  الحملات لحلها على الفور والرد على اى استفسارات وذلك على مدار اليوم كذلك المتابعة مع غرفة عمليات الوزارة اولا بأول

و لم تسجل غرفة العمليات اى مشاكل او تكدسات أو ازدحام وتم حصول المواطنين على حصصهم اليومية من الخبز المدعم كالمعتاد

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السفير اليابانى يشكر حكومة وشعب مصر على دعم اللاجئين السودانيين
التالى محافظ دمياط تستقبل واعظي قافلة مجمع البحوث الإسلاميةالأربعاء 12/يونيو/2024 - 06:35 م استقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الشيخ محمود المغلاوى مدير إدارة الوعد بالمنطقة الأزهرية بدمياط وواعظي البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، وذلك فى إطار إطلاق قافلة المجمع داخل المحافظة فى الفترة من ٨ إلى ١٥ يونيو الجارى، وذلك لنشر الفكر الوسطى وتصحيح المفاهيم ونشر سماحة الإسلام. حيث اطلعت "المحافظ"