أخبار عاجلة

التعليم: أسئلة الثانوية العامة من بنك الأسئلة ولم نقم بتأليفها كما هو معتاد

التعليم: أسئلة الثانوية العامة من بنك الأسئلة ولم نقم بتأليفها كما هو معتاد
التعليم: أسئلة الثانوية العامة من بنك الأسئلة ولم نقم بتأليفها كما هو معتاد

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أن الوزارة حوكمت تحويلات الثانوية العامة، وتقدم 12750 طالبا ولم نقبل سوى ثلث هذا الرقم، وجميع التحويلات المقبولة كانت بأسباب قانونية، مضيفاً أن مواصفات امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بنفس مواصفات السنة الماضية لذلك لم ننشر نماذج استرشادية، وجميع الأسئلة يتم سحبها من بنك الأسئلة، وبالتالي لم نقم بتأليف أسئلة كما هو العرف.

وقال إن الوزارة مستعدة تماما لامتحانات الثانوية العامة، وإذا وجد الطالب أي خطأ في عليه التوجه فورا إلى لجنة النظام والمراقبة لتصحيح البيانات الخاصة بالطالب،  مشددا على أن الأسئلة المقالية تصحح مرتين لو الفرق نصف درجة فقط نعتمد الأعلى ولو أكثر تصحح مرة ثالثة.


جاء ذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم، مع الصحفيين المختصين بملف التعليم، بمقر هيئة الأبنية التعليمية، بشأن ملفات عمل الوزارة والخطة المستقبلية المرتبطة باستكمال تطوير المنظومة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق في العاشر من يونيو الجاري بالمواد غير المضافة للمجموع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 9 أشخاص في حادثين منفصلين بالوادي الجديدالأحد 23/يونيو/2024 - 07:55 م أصيب 9 أشخاص، في حادثين منفصلين بمركزى الخارجة والداخلة في الوادي الجديد، اليوم الأحد، وذلك نتيجة انقلاب سيارة ملاكى بطريق الداخلة- غرب الموهوب، وانقلاب سيارة ملاكى أخرى بطريق الخارجة - أسيوط.
التالى الحق في الدواء: أزمة نقص الأدوية وتحريك الأسعار مستمرة لنهاية يوليو (فيديو)الأحد 23/يونيو/2024 - 09:38 م اسعار الأدوية، قال الدكتور محمود فؤاد المدير التنفيذي للحق في الدواء، إن هناك نقص شديدة في الأدوية الفترة الحالية لأن 90% من مكونات الصناعة سيتم استيراده من الخارج وبالتالي الأمر متعلق بسعر الصرف.