أخبار عاجلة

ضبط 8 أطنان دقيق مهرب خلال حملات تموينية على المخابزالسبت 01/يونيو/2024 - 11:50 ص واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، والإدارة العامة لشرطة والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية الموسعة لضبط الجرائم التموينية..

ضبط 8 أطنان دقيق مهرب خلال حملات تموينية على المخابزالسبت 01/يونيو/2024 - 11:50 ص واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، والإدارة العامة لشرطة والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية الموسعة لضبط الجرائم التموينية..
ضبط 8 أطنان دقيق مهرب خلال حملات تموينية على المخابزالسبت 01/يونيو/2024 - 11:50 ص
واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية الموسعة لضبط الجرائم التموينية..

واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، والإدارة العامة لشرطة والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية الموسعة لضبط الجرائم التموينية.

ضبط 8 أطنان مهربة من الدقيق الأبيض والبلدي المدعم

وأسفرت جهود الحملات، التي شنت على مدى الـ 24 ساعة الماضية، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، عن ضبط العديد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة، بمضبوطات بلغت 8 أطنان مهربة من الدقيق الأبيض والبلدي المدعم.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز، والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أهالي أسوان يطالبون كامل الوزير بنقل شكرهم للرئيس السيسي على المشروعات الجديدةالإثنين 10/يونيو/2024 - 03:33 م قام أهالي محافظة أسوان بالترحيب بالفريق كامل الوزير وزير النقل مطالبينه بنقل شكرهم وتحيتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي
التالى تحرير 25370 مخالفة مرورية خلال 24 ساعةالإثنين 03/يونيو/2024 - 02:29 م واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة بمختلف المحافظات. 25370 مخالفة مرورية وأسفرت جهود الحملات خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 25370 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 1390 مخالفة السير