أخبار عاجلة

بالاسم ورقم الجلوس، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بقناالسبت 01/يونيو/2024 - 12:15 م والتي تستمر حتى منتصف أو نهاية الأسبوع المقبل لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم إعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة.

بالاسم ورقم الجلوس، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بقناالسبت 01/يونيو/2024 - 12:15 م والتي تستمر حتى منتصف أو نهاية الأسبوع المقبل لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم إعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة.
بالاسم ورقم الجلوس، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بقناالسبت 01/يونيو/2024 - 12:15 م
والتي تستمر حتى منتصف أو نهاية الأسبوع المقبل لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم إعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية، يواصل معلمو المرحلة الإعدادية بمحافظة قنا، أعمال تصحيح ورصد درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2023 /2024 والتي تسير بانتظام.

ومن المقرر فور انتهاء التصحيح أن تبدأ عمليات جمع الدرجات في تلك المواد والتي تستمر حتى منتصف أو نهاية الأسبوع المقبل لتحقيق أكبر قدر من الدقة وسيتم إعلان النتيجة عقب ذلك مباشرة.

تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة قنا

وقال محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا أنه أدى 52000 طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على تسع إدارات تعليمية.

رابط نتيجة الإعدادية في قنا

وقال السيد، إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها مضيفا أنه يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بقنا بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

وبدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا العمل في تصحيح أجوبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية لعام 2023 /2024 لـ 52 ألف طالب وطالبة انتهوا من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية الخميس الماضي وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة لتكون فترة كافية للدقة المتناهية وحتى إعلان النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وتحرص "فيتو" على نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس بكافة المحافظات فور انتهاء أعمال التصحيح وتجميع الدرجات واعتمادها من قبل المحافظين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أستاذ زراعة: الصادرات المصرية خلال الأعوام الأخيرة "قصة نجاح"الأحد 09/يونيو/2024 - 10:56 ص قال الدكتور أشرف كمال، أستاذ الزراعة، إنّ الصادرات الزراعية المصرية خلال الأعوام الأخيرة تمثل قصة نجاح بكل المقاييس، موضحًا أنّ هذا النجاح تحقّق من خلال منظومة متكاملة للتعاون بين أجهزة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وهيئات أخرى. الجودة كلمة السر وأضاف كمال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هذا الصباح، المذاع
التالى 48 ألفا و541 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في القليوبية غداالأحد 09/يونيو/2024 - 11:34 ص الثانوية العامة 2024 اعلنت محافظة القليوبية استعدادها لاستقبال 48541 طالب وطالبة 105 لجنة