أخبار عاجلة
عمر الأيوبى يكتب: بيريرا.. الرحيل "إجبارى" -

ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكوميةالسبت 01/يونيو/2024 - 11:47 ص تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، من ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات..

ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكوميةالسبت 01/يونيو/2024 - 11:47 ص تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، من ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات..
ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكوميةالسبت 01/يونيو/2024 - 11:47 ص
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، من ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات..

تمكنت  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، من ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات.

 

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام تشكيل عصابى مكون من شخصين وسيدة "يحملون جنسية إحدى الدول"، مقيمين بمحافظة الجيزة؛ بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة لعدد من الجهات الحكومية والأجنبية بقصد ترويجها على عملائهم. 
 

تزوير المحررات الرسمية 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم.. وبحوزتهم (نماذج أختام لإحدى الجهات الحكومية – محررات ومستندات معدة للتزوير – 2 جهاز حاسب آلى "لاب توب" بمشتملاتها – طابعة – عدد 4 هواتف محمولة – 2 وحدة ذاكرة "ميمورى" – عدد من الأدوات المستخدمة فى نشاطهم الإجرامى – كمية من المشغولات الذهبية – عدد 4 ساعات يد "من متحصلات نشاطهم الإجرامى").

 كما تم ضبط أحد الأشخاص وسيدة "يحملان جنسية إحدى الدول"؛ لقيامهما بالاتفاق مع المتهمين على تزوير محررات رسمية لهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وترويجها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وسط السياح، أهالي الأقصر يحتفلون بثاني أيام عيد الأضحى على الكورنيش (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:37 ص قدمت بوابة «فيتو» بث مباشر رصدت فيه احتفالات مواطني الأقصر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، من كورنيش النيل وسط أجواء من الفرحة والسعادة.
التالى إنجازات 30 يونيو.. دراسة ترصد جهود التحول إلى مركز إقليمي لتجارة الطاقة