أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ببنها (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 11:34 ص امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية بمتابعة سير انتظام اللجان بعددًا من لجان الامتحانات بمنطقة بنها الأزهرية حيث بدأ الامتحان بمادتي الفقه والحديث للقسم العلمي للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام. 

وأكد المحافظ ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشددًا على اتباع جميع التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات.

امتحانات الثانوية الأزهرية بالقليوبية 
كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للقائمين على عملية الامتحانات من رؤساء اللجان والمراقبين، متمنيًا للطلاب كل التوفيق والنجاح، مشيرا أن الامتحانات الثانوية الأزهرية بدأت من اليوم السبت أول يونيه وستستمر حتى ١٥ يوليو بواقع يوم للعلمي ويوم للأدبي، وعدد الطلاب الذين سيؤدون الإمتحانات (٤١٩٥) طالبا وطالبة موزعين على ١٨، لجنة عامة تضم (١٦٦) لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

0a94ba8fdf.jpg
تفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالقليوبية، فيتو 
39098dff34.jpg
محافظ القليوبية يتفقد لجان الثانوية الأزهرية، فيتو

امتحانات الثانوية الأزهرية 
وأشار المحافظ خلال تفقده اللجان إلى أنه خلال الفترة الماضية تم تجهيز جميع لجان الامتحانات الثانوية الأزهرية بشكل كامل، من حيث توفير الأدوات اللازمة والتهوية الجيدة والإضاءة المناسبة، كما تم توزيع الطلاب على اللجان بشكل منتظم، مع مراعاة التباعد الاجتماعي.

03fd8803cd.jpg
محافظ القليوبية يتفقد لجان الثانوية الأزهرية، فيتو
7cd0a69562.jpg
تفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالقليوبية، فيتو 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زحام كبير على شواطئ الإسكندرية مع أول أيام فصل الصيف (فيديو)الخميس 20/يونيو/2024 - 06:38 م مع اول ايام الصيف فلكيا ... زحام كبير على شواطئ الإسكندرية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى