أخبار عاجلة

الثانوية الأزهرية 2024، محافظ الغربية يتفقد اللجان في أول أيام الامتحانات (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 11:04 ص حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على متابعة أداء الطلاب في أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وذلك من خلال جولة تفقدية لمعهد الاحمدي الثانوي بطنطا معهد طنطا الاعدادي الثانوي

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على متابعة أداء الطلاب في  أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وذلك من خلال جولة تفقدية لمعهد الاحمدي الثانوي بطنطا معهد طنطا الاعدادي الثانوي معهد فتيات النحاس الثانوي.

توفير كل سبل الراحة  للطلاب

 

جاء ذلك بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية حيث أشاد محافظ الغربية بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

ووجه محافظ الغربية للطلاب كلمات التشجيع، وطالبهم بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنون  ثمار جهدهم طوال العام ويحصلون على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا.  

a16cc6526e.jpg

كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

c2d666317e.jpg
08be85d580.jpg
085913c915.jpg
184755392e.jpg
f368af3453.jpg
a2f28d3e0e.jpg
0a86b48353.jpg
5402e8c162.jpg
2c1c0ef28b.jpg

محافظ الغربية يشدد على سرعة إنهاء المشروعات الخدمية وفقًا للاشتراطات الفنية

 

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في السابعة من صباح اليوم  جولة موسعة بمركز ومدينة المحلة الكبرى، لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير الجارية بحضور الشركات المنفذة ورؤساء حي أول وثان ومركز المحلة الكبرى، مدير مديرية الإسكان.

 

الانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير 

 وخلال الجولة أكد رحمي أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل في المحلة الكبرى في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق أكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع  بكفاءة عالية وإضفاء اللمسة الجمالية للمدينة للوصول إلى المظهر الجمالي والحضاري اللائق المناسب في ظل الجمهورية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى قلعة صناعة الغزل والنسيج.

 

بدأت الجولة بمتابعة المحافظ الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد على ترعة بحر شبين، والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا. حيث يتم استكمال أعمال التدبيش فى الكورنيش لحماية ميول الطريق وتشغيل الطبقة الثانية من السن على بحر الملاح وتركيب انترلوك الرصيف، وأشار رحمي الى أن الكورنيش سيكون محور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، وكونه متنفسا ومتنزها حضاريا لأهالي مدينة المحلة الكبرى.

وتفقد المحافظ بعد ذلك طبقة الإسفلت بشارع الوحدة العربية الشارع الحيوي بحي ثان المحلة الذي يمتد من شارع نعمان الأعصر أمام نفق الشون إلى شارع وابور الثلج بطول 380 مترا ومتوسط عرض يتراوح بين 8 و12 مترا.

كما تابع المحافظ رصف وتطوير شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى بدايةً من كوبري النجاري حتى كورنيش المحلة بطول ٣ كيلو و٤٠٠ متر ومتوسط عرض ٨ متر.

واختتم المحافظ الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد، والذي يتكون من دور أرضي، و6 أدوار على مساحة 2842 مترا مربعا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم بسبب كتل هوائية صحراوية (فيديو)الجمعة 14/يونيو/2024 - 09:57 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة ، وتوقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء ومائل للحرارة على السواحل الشمالية. ارتفاعات في درجات الحرارة وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد: يشهد اليوم مزيد من ارتفاعات درجات
التالى بعثة الحج: حافلات مكيفة وحديثة لتصعيد حجاجنا للمشاعر المقدسة