أخبار عاجلة
سعر الريال القطرى فى مصر اليوم الجمعة 14-6-2024 -

6 أيام عجاف، تحذير شديد اللهجة من الأرصاد بشأن طقس اليوم حتى نهاية الأسبوعالسبت 01/يونيو/2024 - 06:25 ص حذرت هيئة الأرصاد الجوية ، من موجة شديدة الحرارة تؤثر في كافة أنحاء البلاد حتى نهاية الأسبوع. موجة حارة تضرب البلاد وقالت في بيان، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة لتسود أجواء شديدة الحرارة اعتبارًا من اليوم السبت 01 يونيو حتى نهاية الأسبوع حيث تتراوح درجات الحرارة على القاهرة من 37:40 درجة كما تنشط

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من موجة شديدة الحرارة تؤثر في كافة أنحاء البلاد حتى نهاية الأسبوع.

 

موجة حارة تضرب البلاد

وقالت في بيان، ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة لتسود أجواء شديدة الحرارة  اعتبارًا من اليوم السبت 01 يونيو حتى نهاية الأسبوع حيث تتراوح درجات الحرارة على القاهرة من 37:40 درجة كما تنشط الرياح على شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

46bd121ccb.jpg

حالة الطقس اليوم

 وأوضحت الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم يشهد طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اضطراب الملاحة البحرية

وأشارت إلى أن طقس اليوم يشهد أيضًا اضطراب الملاحة البحرية على شاطئ البحر الأحمر وخليج السويس وخليج العقبة وسرعة الرياح من “ 40: 60 كم / س”، وارتفاع الأمواج من “ 2: 3 أمتار”.

bec36a9579.jpg

 وتوقعت الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم  نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تكون مثيرة للرمال والاتربة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال جنوب الصعيد.

ونشرت هيئة الأرصاد بيانًا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن ومحافظات مصر، وجاءت كالتالي:

55e828ec77.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يتوجه إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحجالجمعة 14/يونيو/2024 - 10:14 ص يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحج
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى