أخبار عاجلة

إزالة فورية لبناء مخالف بقرية بهجورة في قناالخميس 02/مايو/2024 - 09:58 ص وياتي ذلك ضمن رفع حالة التأهب القصوى للتصدى لاى صورة من صور البناء المخالف وايضا المتابعة الفعلية وعلى ارض الواقع لاعمال النظافة العامة ورفع جميع الاشغالات.

إزالة فورية لبناء مخالف بقرية بهجورة في قناالخميس 02/مايو/2024 - 09:58 ص وياتي ذلك ضمن رفع حالة التأهب القصوى للتصدى لاى صورة من صور البناء المخالف وايضا المتابعة الفعلية وعلى ارض الواقع لاعمال النظافة العامة ورفع جميع الاشغالات.
إزالة فورية لبناء مخالف بقرية بهجورة في قناالخميس 02/مايو/2024 - 09:58 ص
وياتي ذلك ضمن رفع حالة التأهب القصوى للتصدى لاى صورة من صور البناء المخالف وايضا المتابعة الفعلية وعلى ارض الواقع لاعمال النظافة العامة ورفع جميع الاشغالات.

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى،شمال محافظة قنابرئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، تنفيذ حملات إزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفيذ إزالة فورية لبناء  مخالفا للقانون بزمام قروى بهجورة.

وجاء بحضور احمد الصياد  رئيس مجلس قروى بهجورة،تمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  أنه تم تنفيذ حالة ازالة فورية لمخالفة عبارة عن بناء من الصاج والحديد   على مساحة( 8 ) اسهم  تقريبا وبارتفاع اربعة امتار ونصف  تقريبا،بزمام الوحدة المحلية لقرية بهجورة  بجوار خط الديكوفيل الكريق المؤدى الى الغربى بهجورة  ،وتمت الازالة.

Advertisements

لا تهاون ضد أي تعديات
واشار الى أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشددًا على رؤساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين، وفرض هيبة الدولة.

وياتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك ضمن رفع حالة التأهب القصوى للتصدى لاى صورة من صور البناء المخالف وايضا المتابعة الفعلية وعلى ارض الواقع لاعمال النظافة العامة ورفع جميع الاشغالات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استدعاء أسرة نجار سقط من علو في العمرانيةالخميس 02/مايو/2024 - 07:30 ص تجري نيابة الجيزة التحقيق في مصرع نجار سقط من علو نتيجة اختلال توازنه في العمرانية، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء