أخبار عاجلة
لعبة Overwatch 2 تَفقد وضع PVE آخر -

من أنا؟ رحلة "رحمة" كعب داير للبحث عن أسرتها وDNA يصدمها في المنوفية (فيديو)الخميس 02/مايو/2024 - 04:30 ص سنوات طوال وليال حالكة، ودموع لا تجف وتفكير لا ينقطع، من أنا؟ سؤال ظل يتردد داخل عقل فتاة أرهقتها الظروف بعد أن ظلمتها الحياة

من أنا؟ رحلة "رحمة" كعب داير للبحث عن أسرتها وDNA يصدمها في المنوفية (فيديو)الخميس 02/مايو/2024 - 04:30 ص سنوات طوال وليال حالكة، ودموع لا تجف وتفكير لا ينقطع، من أنا؟ سؤال ظل يتردد داخل عقل فتاة أرهقتها الظروف بعد أن ظلمتها الحياة
من أنا؟ رحلة "رحمة" كعب داير للبحث عن أسرتها وDNA يصدمها في المنوفية (فيديو)الخميس 02/مايو/2024 - 04:30 ص
سنوات طوال وليال حالكة، ودموع لا تجف وتفكير لا ينقطع، من أنا؟ سؤال ظل يتردد داخل عقل فتاة أرهقتها الظروف بعد أن ظلمتها الحياة

سنوات طوال وليال حالكة، ودموع لا تجف وتفكير لا ينقطع، من أنا؟ سؤال ظل يتردد داخل عقل فتاة يبدو من شكلها انها لم تتجاوز الـ 16 عامًا، أرهقتها الظروف بعد أن ظلمتها الحياة، تحاول كل يوم أن تصل نتيجة لكن النهاية دائمًا واحدة والمحصلة لا تقود إلا لمصير مجهول.

رحمة اسم لا تدري صاحبته إن كان حقيقيًّا أو اسما سماها إياه أحدهم وقت أن كانت طفلة لا تدرك من الأمر شيئًا ولا تعى ما يدور حولها، ظنت لسنوات انه إسمها لكن الصدمة كانت قوية حينما أدركت أن من تعيش معهم ليسوا أسرتها ولا أحد يعلم عمرها الحقيقى.

Advertisements

الأقدار ترسلها إلى المنوفية

فتاة قادتها الأقدار للتواجد داخل مدينة الباجور، الجميع يستعد لشراء لوازم شهر رمضان والأغاني تنطلق عبر مكبرات الصوت من كل جانب ترحيبًا بقدوم الشهر الكريم الذي لم يبق عليه حينها سوى ساعات قليلة، لكن على إحدى جوانب الطرقات فتاة تبكي ولا أحد بجوارها.

 

اقتربت منها إحدى السيدات محاولة الاستفسار عن أسباب بكائها لتفاجئها بقصة درامية شملت كافة فصولها الخذلان وأحزان لا تنتهى، لكن ذات القصة لم يكتب لها الفصل الأخير فلا زالت النهاية مفتوحة والاحتمالات كثيرة.

 

العمل داخل المنازل

نشأت الفتاة لدى سيدة بمنطقة باب اللوق فى القاهرة قبل أن تلحقها لدى بعض الأسر للعمل على خدمتهم والإقامة لديهم وتتحصل السيدة على المقابل المالى نظير قيام الفتاة بذلك، وظلت تتنقل من منزل لمنزل حتى أصبحت يافعة وبدأت تسأل عن  أجرها أين يذهب.

 

صدمتها السيدة بأن راتبها يذهب لوالدتها وخالها لتسألها وأين هم؟ لكنها حاولت الهروب مرارًا من السؤال المتكرر حتى أجابتها ذات يوم أنهم بمحافظة المنوفية وأن عليها الذهاب إلى هناك والبحث عنهم، رافضة الإدلاء بأي معلومات عن عنوانهم أو أسماؤهم.

 

أمل يتحول لكابوس

حملت الفتاة حقيبتها وساقتها الأقدار إلى مدينة الباجور لتقيم لدى السيدة، ومع انتشار الأمر داعب الأمل إحدى سيدات قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بـ المنوفية، بأن تكون الفتاة ابنتها التي اختفت منذ أن كان عمرها ثلاث سنوات فقط ولم تظهر حتى الان.

 

ذهبت السيدة للفتاة وأجرت تحاليل الـ dna لكن الأمل تحول لصدمة مرة أخرى الفتاة لم تكن الابنة الغائبة، لتتحول البهجة إلى حزن وازدادت القصة فصلًا جديدًا لكن النهاية ظلت كما هى مفتوحة والمصير ما زال مجهولًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «هيئة تمويل العلوم» تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسيةالخميس 23/مايو/2024 - 11:08 ص أعلنت هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF)، عن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية، التي تهدف إلى تحفيز البحث العلمي في مجال العلوم الأساسية وبناء مجموعات بحثية مُبتكرة قادرة على مواجهة التحديات وسد الفجوة التكنولوجية والمُساهمة في بناء قاعدة علمية قوية في العلوم الأساسية،
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء