أخبار عاجلة

قطع جسدها لأشلاء، تفاصيل جديدة في جريمة ضحية والدها ببولاق الدكرورالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:20 م جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور بعدما عثر أهالي علي أشلاء جثة في مقلب قمامة، واتصلوا بالشرطة

قطع جسدها لأشلاء، تفاصيل جديدة في جريمة ضحية والدها ببولاق الدكرورالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:20 م جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور بعدما عثر أهالي علي أشلاء جثة في مقلب قمامة، واتصلوا بالشرطة
قطع جسدها لأشلاء، تفاصيل جديدة في جريمة ضحية والدها ببولاق الدكرورالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:20 م
جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور بعدما عثر أهالي علي أشلاء جثة في مقلب قمامة، واتصلوا بالشرطة

جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور بعدما عثر الأهالي علي أشلاء جثة في مقلب قمامة، واتصلوا بالشرطة والتي بدورها قامت بإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، وتبين أن والد الفتاة وراء ارتكاب الجريمة.

قتل ابنته ببولاق الدكرور

لم تكمل "آية" من العمر سوي ١٥ عاما، انفصل والدها عند والدتها منذ فترة، زارت والدها قبل الحادث بأسبوع لقضاء يومين معه، ولكنها وجدت منه معاملة سيئة بالتعدي عليها بالضرب ومراقبة سلوكها ومنعها من الخروج من المنزل.

Advertisements

والأب المتهم برر فعلته في التحقيقات أنها كانت تأتي أحيانا في ساعة متأخرة بعد الـ10 مساء، وحذرها أكثر من مرة ولكن دون جدوى فأحضر سكين المطبخ وذبحها وفصل رقبتها عن جسدها، وقطع باقي جسمها لـ 6 أشلاء.

وأضاف الأب أنه وضع أشلاء الجثة في أكياس بلاستيك، واستقل «توك توك»، وتخلص منها في مقلب القمامة، بحجة أنها لحوم معفنة لتأكلها الكلاب الضالة، وألقي بالأكياس بأكثر من مكان لإخفاء معالم جريمته.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنياالأربعاء 01/مايو/2024 - 08:38 م حادث تصادم عند مدخل قرية شوشة بجوار مصنع البيبسي بسمالوط ٣مصابين فى اتجاه مستشفى سمالوط النموذجي
التالى قاطع عدوك وأروي عطشك، 7 جنيهات سعر كوباية عصير القصب في الأقصرالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:22 م عصير القصب، بعد حملات المقاطعة لمنتجات الشركات التي تساند إسرائيل التي اجتاحت العالم بسبب أحداث غزة، يبحث كثير من مواطني محافظة الأقصر عن مشروبات طبيعية محلية الصنع، تخفف من حرارة الطقس.