أخبار عاجلة

بمناسبة عيد العمال، مجمع هاير مصر قلعة صناعية جديدة على أرض مصر (صور)الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:00 م أكد المهندس أحمد الجندي مدير مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة أن مصر تسابق الزمن في وضع القوانين الجاذبة للاستثمار

أكد المهندس أحمد الجندي مدير مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة أن مصر تسابق الزمن في وضع القوانين الجاذبة للاستثمار بالإضافة إلى إقامة المصانع الوطنية لتوطين الصناعات التكنولوجية وتصنيع منتج يليق بأن يضع عليه شعار صنع في مصر.

مجمع هاير مصر الصناعي صديق للبيئة

f7c91ca9a4.jpg
مجمع هاير مصر،فيتو 

وأضاف الجندي في تصريحات خاصة لفيتو اليوم بمناسبة عيد العمال أن مجمع هاير مصر الصناعي صديق للبيئة ويأتي تدشين افتتاحه  مع احتفالات مصر بعيد العمال ليعطى رساله  قوية بقدره العامل المصري على الإنجاز والعمل الجاد والإنجاز إذا توفر له الظروف والبيئة المناسبة للريادة.

Advertisements

خطة انشاء مجمع هاير مصر الصناعي

وكشف الجندي  أن  منذ توقيع مذكرة التفاهم برعاية الحكومة المصرية في أغسطس قبل الماضي وتم عرض خطة انشاء مجمع هاير مصر الصناعي أمام  الرئيس السيسي في سبتمبر 2022 تحملنا  مسؤولية تنفيذ المشروع طبقا للجدول الزمنى المحدد له في خلال عام واحد منذ وضع حجر الأساس في مارس 2023.

bdf6b9866a.jpg
مجمع هاير مصر،فيتو 

أسباب نجاح مجمع هاير مصر الصناعي

يأتى هذا  النجاح لعده عوامل اهمها: 

 - توفير البيئة المواتية والسياسات الحكيمة والقرارات الداعمة للاستثمار التي تبنتها الدولة المصري  والبعد عن البيروقراطية التعقيد الورقي. 

 - توافر البنية التحتية المتطورة ومصادر الطاقة. 

 -  تقديم حزمة من الحوافز والتسهيلات الإضافية والدعم غير المسبوق من الهيئة العامة للاستثمار متمثلا في تفعيل العمل بنظام الرخصة الذهبية والذى يوفر كافة تراخيص البناء والتشغيل والإدارة مجمعة في رخصة وموافقة واحدة والتي شرفت هاير مصر بان تكون اول شركة حصلت على الرخصة الذهبية. 

 - يعكس ذلك حرص الدولة المصرية قيادة وحكومة على دعم المشروعات الاستثمارية الجادة التي تهدف الى توطين الصناعة المحلية ونقل ما وصلت الية التكنولوجيا وزيادة نسبة المكون المحلى لتوفير منتج عالي الجودة بسعر مناسب.

4f1220cf21.jpg
مجمع هاير مصر،فيتو 

 إنشاء مرحلة ثالثة لإنتاج التكييف المركزي ذو القدرات العالية

وكشف  الجندي أن ما تقوم به  الحكومة من سياسات داعمة للاستثمار في مصر لتحقيق الجدول الزمنى المخطط للمشروع كان حافزا لنا للاستجابة الفورية لطلب الحكومة المضى قدما للتخطيط في انشاء مرحلة ثالثة لإنتاج التكييف المركزي ذو القدرات العالية ليكون اول مصنع من نوعه في مصر والشرق الأوسط  بتكلفة استثمارية  35 مليون دولار وهذا النوع من الاستثمار يتطلب دعما استثنائيا من الحكومة لتحقيق الجدول الزمنى المطلوب

تبلغ  مساحة مشروع  مجمع هاير مصر الصناعي  الذي  تم الانتهاء من المرحلة الأولى بالكامل على مساحة 70 ألف متر مربع في اقل من عام والتي تنتج منتجات التكييف المنزلي والمركزي ذو القدرات المنخفضة والمتوسطة وغسالات الملابس بنوعيها ذات التحميل العلوي والأمامي بطاقة إنتاجية مليون وحدة سنوية وبنسبة مكون محلى بنسبة 40 % الى 60% تصل الى 70% في الفترة المقبلة وحصة تصديرية تصل الى 30% ويوفر اكثر من 3000 فرصة عمل. 


وأضاف الجندي اننا  نهدف أيضا الى مضاعفة حجم الإيرادات خلال العام الحالي الى 120 مليون دولار ليصل الى اكثر من 500 مليون دولار خلال 4 سنوات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس مياه سوهاج يتفقد مشروعات الصرف الصحى بطماالخميس 23/مايو/2024 - 10:42 ص تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج مشروع انشاء بيارة مناولة تصرفات الصرف الصحى لقريتى الحديقة والمدمر على محطة معالجة صرف صحى
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء