أخبار عاجلة

رسالة من إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز والعوضي "اتهدوا مادام بتحبوا بعض"

رسالة من إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز والعوضي "اتهدوا مادام بتحبوا بعض"
رسالة من إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز والعوضي "اتهدوا مادام بتحبوا بعض"

وجهت الفنانة إسعاد يونس رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، بعدما تصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت "يونس" خلال ظهور إعلامي لها: "النصيب بتاع ربنا، والجميل في الموضوع أنهم بيكنوا لبعض كل الحب الاحترام والتقدير، وده شيء جيد وحميد، وربنا يكتب الخير اللي بنتمناه لكم".

أضافت مازحة: "اتهدوا بقى واعملوا أي منظر ما دام بتحبوا بعض، قرفتونا في عيشتنا".

وتصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، التريند على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك قبل عرض الحلقة التي تعرض على جزئين، أيام 6 و7 مايو القادم.

وحقق البرومو تريند رقم 1 في يوتيوب اليوم الثلاثاء، وذلك قبل عرض الحلقة التي تحتفل فيها "صاحبة السعادة" مع ياسمين عبد العزيز بشم النسيم، حيث من المقرر أن تتحدث السوبر ستار خلال الحلقة عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة.

كذلك تحتفل ياسمين عبد العزيز على طريقتها الخاصة مع "صاحبة السعادة" بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عدد من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تشهد الحلقة صور وكواليس تعرض للمرة الأولى.

برنامج "صاحبة السعادة" من إنتاج قناة dmc ويعرض يومي الاثنين والثلاثاء الحادية عشر مساءً من كل أسبوع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حريق في كشك لبيع الورود ببني سويفالسبت 18/مايو/2024 - 01:13 ص سيطرت قوات الحماية المدنية ببني سويف على حريق نشب داخل كشك لبيع الورود بميدان الشهيد هارون وسط مدينة بني سويف، دون خسائر في الأرواح.
التالى حالة الطقس اليوم السبت 18- 5 - 2024 فى مصرالسبت 18/مايو/2024 - 12:12 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم السبت، وتوقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس، تجنبا زيادة الإحساس بحرارة الطقس، حيث تستمر الموجة الحارة. حالة الطقس غدًا السبت 18- 5 -2024 بمحافظة البحيرة