أخبار عاجلة
عالج جفاف العيون عشان تقضى على الصداع -

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بنها وجامعة سراييفو البوسنة والهرسكالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:30 م أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الهندسة بشبرا و كلية الهندسة المدنية جامعة سراييفو البوسنة والهرسك

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بنها وجامعة سراييفو البوسنة والهرسكالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:30 م أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الهندسة بشبرا و كلية الهندسة المدنية جامعة سراييفو البوسنة والهرسك
توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة بنها وجامعة سراييفو البوسنة والهرسكالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:30 م
أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الهندسة بشبرا و كلية الهندسة المدنية جامعة سراييفو البوسنة والهرسك

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها توقيع مذكرة تفاهم بين كلية الهندسة بشبرا وكلية الهندسة المدنية جامعة سراييفو البوسنة والهرسك في إطار التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجالات المختلفة.


وأكد "الجيزاوى" أن تطوير العلاقات الدولية مع الجامعات الأخرى يأتي ضمن أولويات جامعة بنها حيث إنها تساهم في رفع التصنيف الدولي للجامعة والمضي قدما للوصول إلى العالمية بتحسين جودة مخرجاتها التعليمية والبحثية والخدمية.


كما أكد رئيس الجامعة علي أهمية البحث العلمي المشترك من خلال التواجد في مشاريع دولية ممولة حيث ستتيح هذه الاتفاقيات الي الاستفادة من دعم المؤسسات الدولية.

Advertisements

مذكرة التفاهم بين جامعة بنها  خطوة مهمة إلى الأمام في توسيع تبادل المعرفة


من جانبه قال الدكتور أيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا أن مذكرة التفاهم خطوة مهمة إلى الأمام في توسيع تبادل المعرفة وتعزيز مبادرات البحث المشترك والتي ستعود بالنفع علي طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع الهندسي في كلا البلدين.


وأوضح الدكتورسمير دولارفيتش عميد كلية الهندسة المدنية، جامعة سراييفو البوسنة والهرسك عن أن الشراكة مع كلية الهندسة بشبرا فرصة هائلة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب كليته للجمع بين الخبرات من كلا الطرفين ومن خلالها يمكن معالجة التحديات الفنية في مجال الهندسة المدنية والمساهمة بشكل كبير في الجهود البحثية الدولية.


وأكد الدكتور عمرو حنفي منسق مذكرة التفاهم عن الجانب المصري، على أهمية الاتفاقية نحو برنامج تبادل متطور يسمح لطلاب الكليتين باكتساب خبرة دولية متفردة، ولأعضاء هيئة التدريس فرص التعاون في مشاريع بحثية رائدة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدحت وهبة يكشف طرق تصدي التضامن الاجتماعي للإدمان (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 11:48 ص أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي مرحلة جديدة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق المطورة وهي الأسمرات، بشاير الخير، المحروسة والخيالة. وفي هذا الإطار قال مدحت وهبة المستشار الإعلامي والمتحدث باسم صندوق مكافحة الإدمان خلال مداخلة له عبر برنامج صباح البلد المذاع علي قناة صدي البلد، إن وزارة التضامن تولي
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء