أخبار عاجلة

محكمة الأسرة "بقنا" تلزم زوج بدفع 24 مليون جنيه لطليقته "بسبب القايمة"

محكمة الأسرة "بقنا" تلزم زوج بدفع 24 مليون جنيه لطليقته "بسبب القايمة"
محكمة الأسرة "بقنا" تلزم زوج بدفع 24 مليون جنيه لطليقته "بسبب القايمة"

قضت محكمة لشؤون الأسرة اليوم الأربعاء، بإلزام زوج بدفع 24 مليونا و254 ألفا و465 جنيها، قيمة المنقولات الزوجية لطليقته شاملة قيمة المشغولات الذهبية وقت رفع الدعوى، بدائرة مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا بصعيد مصر.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الزوجة المدعية "س.ف" طلبت الحكم بإلزام المدعى عليه طليقها "ج.و.م" بأن يدفع لها قيمة المنقولات الثابتة بقائمة أعيان الجهاز سند الدعوى، وأن يؤدي لها قيمة المصوغات الذهبية الثابتة بقائمة أعيان الجهاز سند الدعوى، بفرق السعر الجديد.

وبحسب الدعوى جاء ذلك على سند من القول إنها كانت زوجة المدعى عليه بصحيح العقد الشرعي، ودخل بها وزفت إليه بمنقولاتها الزوجية ومصاغها الذهبي الثابتين بقائمة المنقولات والموقع عليها من المدعى عليه بما يفيد استلامها بصفة أمانة وتعهد بردها وقت طلبها.

وحصلت المدعية على الحكم رقم 1314 لسنة 2024 محكمة أسرة "نجع حمادي"، والقاضي بإلزام المدعى عليه بأن يؤدي لها المنقولات والمصاغ المبينين بقائمة أعيان جهازها وصفا وقيمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجديد حبس سائق شركة "كريم" المتهم بالتحرش بطالبة في التجمعالخميس 16/مايو/2024 - 06:42 م جدد قاضي المعارضات المختص بـ القاهرة الجديدة ، حبس سائق بشركة التوصيل كريم، ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام، خلال توصيل طالبة من عملها بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول، وذلك ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات. تحرش بفتاة في التجمع، تفاصيل القبض على سائق “كريم” كشفت التحريات الأولية في واقعة سائق ومقيم
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء