أخبار عاجلة

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظةالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:46 م ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة، و سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية

ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

حيثُ قدّم المحافظ التهنئة لأقباط مصر ومسلميها عن فترة الأعياد الوطنية التي تتزامن راجيًا أن يديم الله على مصر أمنها واستقرارها. 

كما أكّد على انتظام عمليات توريد القمح بمراكز المحافظة المختلفة، ومتابعة تيسير كافة الإجراءات حتى انتهاء الموسم.

Advertisements

85d749346a.jpg

وأسفر الاجتماع عن عدد من القرارات كالآتي:
◾️الاستعداد والجاهزية لفترة الامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب، وتكثيف خطوط سير المواصلات العامة باتجاه المدارس تيسيرًا على الطلاب.

◾️استمرار مبادرة (أشبال مصر الرقمية) لتبني النابغين في مجال البرمجيات بالتعليم العام والأزهري، وتتكفل المحافظة بتقديم كافة أوجه الدعم لرعايتهم كنواة لإعداد أجيال نافعة لوطنها؛ تماشيًا مع توجهات الدولة وتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

◾️تكليف قطاع الصحة بمتابعة تنفيذ توصيات لجنة أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وتفعيل مكاتب علاقات عامة داخل المستشفيات لتلقي طلبات وشكاوى المواطنين وسرعة فحصها وحلها.

◾️التنسيق لعقد بروتوكول تعاون بين الجامعة ومؤسسة التكافل الاجتماعي لتشغيل عيادات خارجية في التخصصات المختلفة من كبار أساتذة الطب بأسعار رمزية.

◾️استمرار مبادرات تخفيض اللحوم والأسماك والسلع الغذائية، وتوفير شنط سلع تموينية مدعمة بالقرى تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

◾️التنسيق بين مديرية الطرق ومركز الخارجة لترميم الطرق الناتجة عن أعمال الغاز بالأحياء المختلفة.

◾️التنسيق مع هيئة البريد واتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامة مكاتب بريد بالقرى والمناطق غير المخدومة.

◾️حثّ المواطنين على إخراج زكاة الزروع تزامنًا مع موسم حصاد القمح؛ كمبادرة يخصص عائدها في منافع عامة لصالح أهل القرية أو المركز.

a94dfa30ea.jpg
f55e99837c.jpg
a53a0d1f6f.jpg
1bdff5ceee.jpg
66622f9175.jpg
125eb68928.jpg
e80d2b8e4a.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض الطفلة ضحية تعذيب والدها المدمن على الطب الشرعي، والنيابة تأمر بضبط المتهمالأربعاء 01/مايو/2024 - 06:24 م وامرت جهات التحقيق بتحويل الطفلة الصغيرة إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي لبيان ما بها من إصابات.
التالى الإمام الأكبر للفائزين بمسابقة حفظ القرآن: أنتم مصدر فخرنا واعتزازناالأربعاء 01/مايو/2024 - 06:37 م هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الأزهر