أخبار عاجلة

افتتاح معرض "مرايا الروح" لطلاب التربية النوعية بأسيوطالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:36 م نظمت كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، معرضا فنيا، اليوم الأربعاء ١ من مايو، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بعنوان مرايا الروح

نظمت كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، معرضا فنيا، اليوم الأربعاء، بعنوان "مرايا الروح"، لطلاب الفرقة الرابعة، قسم التربية الفنية، مادة التصوير.

جاء المعرض تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وإشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وجدى رفعت عميد الكلية.

465606f9af.jpg

تشجيع المواهب فى المجال الفني

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص الجامعة على دعم وتشجيع المواهب فى المجال الفني، ونشر ثقافة الإبداع،  وتذوق الأعمال الفنية، مشيدًا بكلية التربية النوعية بالجامعة؛ لما تضمه من نماذج مبدعة ومبتكرة، متمنيًا لأسرة الكلية دوام التوفيق والنجاح.

Advertisements

7bb358ccae.jpg

 

 وقد أعرب الدكتور أحمد عبد المولى عن سعادته للمشاركة في افتتاح المعرض، وما شاهده من لوحات فنية متميزة، وما لمسه من براعة فى الرسم وتصوير الأحاسيس والمشاعر، مؤكدا دعم إدارة الجامعة لكافة الأنشطة والفعاليات الطلابية التى تصقل شخصية الطالب.

0500cf3216.jpg

 

كما ثمن الدكتور وجدي رفعت، حرص إدارة الجامعة على توفير كافة إمكانياتها لدعم الأنشطة الطلابية في كافة المجالات، متمنيًا للطلاب المشاركين في المعرض، ولجميع طلاب الكلية التوفيق والنجاح في الحياه العملية بعد التخرج.

50 عملا فنيا بمعرض مرايا الروح 

وأوضحت الدكتورة ياسمين الكحكى، أن المعرض يشتمل على (٥٠) لوحة فنية متميزة، وبورتريهات؛ يقدم الطالب نفسه ومشاعره من خلال رسم اللوحة.

وأضافت الدكتورة هالة صلاح الدين، المشرف على المعرض، أن جميع طلاب الفرقة شاركوا برسم بورتريهات شخصية لهم بزوايا ضوئية معينة باستخدام الشموع أو الاضاءة العادية بالكهرباء، مشيدا بما قدموه من أعمال، مثمنة مجهود الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة من طلاب الفرقة المميزين.

 

  يأتي المعرض بتنظيم من الدكتورة ياسمين الكحكى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،  والدكتورة هالة صلاح الدين رئيس قسم التربية الفنية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الكلية بمختلف الاقسام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس عاطل قتل سائقا طعنا بالسكين في القليوبيةالخميس 23/مايو/2024 - 05:48 م قررت نيابة مركز شرطة طوخ ب القليوبية ، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل سائق طعنا بالسكين للخلاف على “موبايل” قام المتهم بسرقته من نجل شقيقة المجنى عليه فتوجه الأخير لمعاتبة المتهم واسترداد التليفون فقام بطعنه بسكين فى صدرة فسقط قتيلا فى الحال. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء