أخبار عاجلة

جامعة المنصورة تتعاون مع النيابة الإدارية لدعم الأنشطة البحثيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:23 م توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وهيئة النيابة الإدارية لتبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية

وقعت جامعة المنصورة بروتوكول تعاون مع هيئة النيابة الإدارية لتبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية.

aaa862eb14.jpg
a16bc061dd.jpg
886bc2738a.jpg

واستقبل الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة بمقر رئاسة الجامعة، اليوم الأربعاء، المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والوفد المرافق له وذلك لتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة المنصورة وهيئة النيابة الإدارية.

80c4db7774.jpg
e7f42ba191.jpg
3b869d9d77.jpg


يأتي ذلك في إطار التعاون بين جامعة المنصورة وهيئة النيابة الإدارية في مجال تبادل الخبرات العلمية والعملية، ودعم الأنشطة البحثية والبحث العلمي.

Advertisements

وقد شَهدَ مراسم التوقيع من جانب النيابة الإدارية المستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار عبد الحليم محمود، نواب رئيس الهيئة وأعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار أيمن فؤاد، الأمين العام المساعد للنيابة الإدارية،  المستشار أيمن نبيل مدير مركز التدريب القضائى.

e89461d908.jpg
dcf6c85dc3.jpg
36f972a0c0.jpg

كما شهد مراسم التوقيع من جانب جامعة المنصورة الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب،  الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور وليد الشناوي عميد كلية الحقوق، الدكتور تامر صالح وكيل كلية الحقوق للتعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور إبراهيم عبد الله وكيل كلية الحقوق للدراسات العليا والبحوث،  الدكتور علاء التميمى وكيل كلية الحقوق لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، محمد عبد اللطيف أمين عام الجامعة.

الهدف من البروتوكول

ومن المقرر أن يستهدف البروتوكول تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين في كافة المجالات المتعلقة بنشر الثقافة القانونية، وتنمية المهارات العلمية، وتقديم الخبرة العلمية والقانونية والفنية والإدارية اللازمة في مختلف المجالات المشتركة.
ويهدف البرتوكول إلى معاونة الباحثين من أعضاء النيابة الإدارية في مجال الدراسات القانونية والإدارية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها من البرامج الدراسية، وإتاحة المراجع والفهارس العلمية، والاستفادة من الإمكانات البشرية لتعزيز أوجه التعاون في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية المتاحة للطرفين.

وفي ختام اللقاء، قام كل من الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر والمستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية بتبادل الدروع التذكارية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإنقاذ النهري بالغربية يستخرج جثمان شاب غريق من ترعة القاصد بطنطاالإثنين 27/مايو/2024 - 03:30 ص تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم من استخراج جثة شاب بالعقد الثاني من عمره غرق في مياه ترعة
التالى إصابات خطيرة في حادث تصادم ميكروباص مع سيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيدالإثنين 27/مايو/2024 - 01:36 ص استمرارا لسلسلة حوادث الطرق التي لا تنتهي والتي تحدث بصورة يومية ومستمرة على طرقات الإسماعيلية جراء السرعة الزائدة ولعدم الالتزام بقواعد المرور