أخبار عاجلة

تعرف على 13 قرارا لمحافظ الدقهلية في المجلس التنفيذيالأربعاء 01/مايو/2024 - 03:56 م تعرف على 13 قرارا لمحافظ الدقهلية في المجلس التنفيذي.

ترأس الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماع المجلس التنفيذي.

39334910b5.jpg
2a1897a3c3.jpg
4ed17fdce0.jpg

وقال مختار خالص التهاني القلبية للأخوة الأقباط وللشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم، وللشعب المصري بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم.

1b77fdc9d1.jpg
8e5b91e6c2.jpg
276c328885.jpg

 وشدد على أن الإعداد والتجهيز للعمل هو سر النجاح والتفوق فبدون تنظيم جيد لن يكون هناك نهوض بمنظومة العمل والمؤسسة.

 المجلس التنفيذي بالدقهلية 

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أركان حرب الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

Advertisements

7e9871b42a.jpg
9cd6512d37.jpg
2632390284.jpg

وأشار "المحافظ" إلى أن الإعداد والتجهيز للعمل هو سر النجاح والتفوق فبدون تنظيم جيد لن يكون هناك نهوض بمنظومة العمل والمؤسسة وهذا لن يتحقق إلا بالعمل كفريق واحد.

ووجه "مختار" بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين واستمرار أعمال الحملات المكبرة لرفع كافة المخلفات وصيانة ونظافة الحدائق والمتنزهات العامة استعداد لاستقبال أعياد شم النسيم.

4f1c748dc0.jpg
ac8952c031.jpg
43db16e099.jpg
a6a4dae486.jpg
08d0151261.jpg

موسم توريد القمح

كما وجه "المحافظ" لوكيل وزارة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمتابعة توريد محصول القمح إلى جميع الصوامع وتذليل كافة العقبات التي تواجه اعمال التوريد لتحقيق المستهدف من القمح هذا العام.

وأيضا وجه "مختار" بسرعة الإنتهاء من ملف تقنين أملاك الدولة والاستعداد الكامل لبدء العمل في ملف التصالح على مخالفات البناء خلال أيام لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

إزالة التعديات على أملاك الدولة 

وشدد " المحافظ " علي رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء من خلال التنسيق مع مديرية الزراعة وكافة جهات الولاية بالمتابعة والإزالة الفورية لأي تعدي يتم علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

 وكلف " مختار " رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات الجاري تنفيذها في الوحدات المحلية ضمن أعمال الخطة الاستثمارية لهذا العام قبل نهاية شهر مايو الجاري.

ووجه " المحافظ " أيضا بالمرور علي كافة المنافذ والمحال العامة والمولات التجارية لضبط الأسعار وحماية المستهلك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

الموجة الثالثة لإزالة التعديات 

كما وجه "مختار" أيضًا لمدير إدارة أملاك الدولة بالمحافظة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وجهات الولاية بمتابعة تنفيذ اعمال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وأكد "المحافظ " على أننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل علي حل كافة المشاكل التي تواجههم وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات.

والجدير بالذكر أن المجلس التنفيذي قد وافق   علي عدد من الموضوعات شملت الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة ملعب كرة قدم لصالح مركز شباب الرياض بمركز ومدينة منية النصر بإيجار اسمي سنوي.

كما تمت الموافقة علي إنشاء 2 مكتب شهر عقاري جديد بقرية طناح ومدينة محلة دمنة بالإضافة إلي تخصيص قطعة أرض بنطاق حي شرق المنصورة لإنشاء مقر للشهر العقاري.

وتمت الموافقة أيضا علي تخصيص قطعة أرض مساحتها 88 متر أملاك دولة لصالح مستشفى اتميدة المركزي لإنشاء عيادات خارجية بالمستشفى.

وأيضا تمت الموافقة على استصدار قرار اعتماد مشروع إعداد المخططات التفصيلية لمدينة طلخا طبقا للمخطط الاستراتيجي المعدل المعتمد لمدينة طلخا.

كما تمت الموافقة أيضا علي إنشاء جامعة تكنولوجية بمنطقة قلابشو مركز بلقاس بعد دراسة الموقع والتأكد من توافر كافة الشروط والمقومات الفنية، كما تقرر تشكيل لجنة لمعاينة قطعة أرض بمدينة المنزلة أملاك دولة للتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية لإنشاء جامعة تكنولوجية أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط عنصر إجرامي بحوزته حشيش وشابو وسلاح ناري بالأقصرالأربعاء 01/مايو/2024 - 03:02 م تمكنت مديرية أمن الأقصر من إلقاء القبض على عنصر إجرامي شقي مقيم بدائرة مركز شرطة أرمنت بالبر الغربي للمحافظة، بحوزته كمية متنوعة من المخدرات والذي سبق اتهامه في 9 قضايا مختلفة.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء