أخبار عاجلة

وكيل أوقاف الإسماعيلية يكرم الواعظات (صور)الأربعاء 01/مايو/2024 - 03:46 م في إطار الجهود التي تقوم بها مديرية الأوقاف في محافظة الإسماعيلية للعمل على إعمار بيوت الله تعالى وتشجيعا للواعظات.

كرم الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الإسماعيلية اليوم الأربعاء، الواعظات العاملات بإدارة الوعظ بالمديرية وذلك تقديرا لجهودهن المباركة في العمل الدعوي إتماما للتكريم الذي انعقد بعد شهر رمضان الماضي.

الإشراف على الاختبارات التحريرية 

ومن جهة أخرى كلف الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل مدير المديرية، والدكتور  محمد عبد المعبود مدير عام الدعوة بالمديرية بالإشراف على الاختبارات التحريرية اليوم للمتقدمين لاستخراج كارنيه محفظ معتمد تابع لوزارة الأوقاف. 

Advertisements

723b0d20e6.jpg
جانب من التكريم، فيتو 

انعقاد التصفيات بمسجد المطافي 

وانعقدت بمسجد الإسماعيلي، الشهير بالمطافي، وذلك تحت إشراف فضيلة الشيخ أشرف السيد عدوي مدير شئون القرآن الكريم بالمديرية.  

67352dc869.jpg
جانب من التكريم، فيتو 

إشادة بجهود الأئمة والواعظات 

ومن جانبه أشاد فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف في محافظة الإسماعيلية، بما حققه الأئمة والواعظات من جهد خلال شهر رمضان في سبيل خدمة الدعوة بالإضافة إلى تحقيق المستهدف من خلال القوافل التي يتم تنظيمها بصفة مستمرة.   

a3924b0733.jpg
جانب من الاختبارات، فيتو

العمل على خدمة بيوت الله 

وحث وكيل الوزارة الحضور على بذل المزيد من الجهد من أجل استمرار عطاء وزارة الأوقاف تحت قيادة الدكتور محمد مختار جمعة، في خدمة بيوت الله تعالى واعمارها، ونشر الفكر الوسطي المستنير.  

17d3f155af.jpg
جانب من الاختبارات، فيتو
1a7dbbd5b7.jpg
جانب من الاختبارات، فيتو
a09c9b30e8.jpg
جانب من الاختبارات، فيتو

وعلى صعيد أخر اقامت وزارة الأوقاف بمشاركة كبار القراء المعتمدين باتحاد الإذاعة والتليفزيون وموفدي وزارة الأوقاف من الأئمة والقراء خلال شهر رمضان المبارك وشباب القراء من أصحاب الصوت الحسن ختمة قرآنية كاملة مرتلة على مدار أربعة أيام بدءًا من يوم الجمعة 26 / 4 / 2024م بعد صلاة الجمعة على مدار أربعة أيام، بحيث يتم ختمها مع كبار القراء عقب صلاة العشاء يوم الإثنين 29 / 4 / 2024م، لأول مرة بمسجد السيدة زينب . 

ويتخلل القراءة فواصل ابتهالية لكبار المبتهلين المعتمدين باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وذلك على النحو التالي: 

المقرأة الأولى: عقب صلاة الجمعة (قراءة الجزأين الأول والثاني)

. القارئ الطبيب/ أحمد أحمد نعينع
2. القارئ الشيخ/ فتحي عبد المنعم عبد السميع
3. الشيخ/ سراج الدين محمد سليمان
4. الدكتور/ ماهر محمد عبد النبي الفرماوي
5. القارئ الشيخ/ عبد المطلب البودي
6. الشيخ/ أحمد عبد الهادي علي محمد
7. الشيخ/ محمود محمد عبد السلام عبد الله
8. الشيخ/ محمود أحمد محمد إبراهيم
المقرأة الثانية: (قراءة الجزأين الثالث والرابع)
القارئ الشيخ/ فتحي عبد المنعم عبد السميع
القارئ الشيخ/ عبد اللطيف العزب وهدان
الشيخ/ عبد الحميد إبراهيم عبد الحميد 
الشيخ/ عبد الله السيد إبراهيم
الشيخ/ عمرو برعي أحمد
الشيخ/ محمد السيد أحمد الطايش
الشيخ/ مصطفى السيد عبد النبي
الشيخ/ عيد رمضان محمد إسماعيل هنداوي
المقرأة الثالثة: (قراءة الجزئين الخامس والسادس)
الدكتور/ ماهر محمد عبد النبي الفرماوي
القارئ الشيخ/ عبد المطلب البودي
الشيخ/ أحمد عبد الهادي علي محمد 
الشيخ/ عبد الحميد إبراهيم عبد الحميد 
الشيخ/ عبد الله السيد إبراهيم
الشيخ/ عمرو برعي أحمد
الشيخ/ محمد السيد أحمد الطايش
الشيخ/ محمد أحمد عبد الغني الدغيدي
وسننشر تباعًا باقي الأجزاء

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 24 مايو جمعية عمومية لأطباء الإسكندريةالإثنين 20/مايو/2024 - 09:30 م نقابة اطباء الإسكندرية برئاسة الدكتور عبدالمنعم فوزي نقيب الاطباء تدعوا لجمعية عمومية عادية يوم الجمعه المقبل
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء