أخبار عاجلة

حريق هائل داخل منزل في المنياالأربعاء 01/مايو/2024 - 03:21 م حوادث المنيا اليوم ، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل اندلع داخل منزل مكون من طابقين بقرية أبو يعقوب بمحافظة المنيا ، دون وجود أي خسائر بشرية. السيطرة على حريق اندلع داخل منزل مكون من طابقين بالمنيا محافظ المنيا: تشديد الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز بالمحافظة

حوادث المنيا اليوم، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل اندلع داخل منزل مكون من طابقين بقرية أبو يعقوب بمحافظة المنيا، دون وجود أي خسائر بشرية.

السيطرة على حريق اندلع داخل منزل مكون من طابقين بالمنيا 

الأجهزة الأمنية في المنيا 

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلع حريق هائل داخل منزل مكون من دورين في قرية أبو يعقوب التابعة  إداريا لمركز المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق دون سقوط أي خسائر بشرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حريق هائل داخل مخزن أجهزة كهربائية بالمنيا 

 جدير بالذكر أنه نشب حريق هائل داخل مخزن أجهزة كهربائية بإحدى شوارع مدينة ملوي، دون وقوع أي إصابات بشرية، ودفعت قوات الحماية المدنية في المنيا، بـ 7 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران.

حريق هائل مخزن أجهزة كهربائية في المنيا (تفاصيل وصور) 

f516d72205.jpg
حريق هائل داخل مخزن أجهزة كهربائية في ملوي بالمنيا، فيتو 

تلقت الأجهزة الامنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن نشوب حريق هائل بإحدى مخازن  أجهزة كهربائية بمدينة ملوي جنوب محافظة المنيا.

91e5be8165.jpg
حريق مخزن أجهزة كهربائية في ملوي المنيا، فيتو 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ  الحريق، وتبين أن الحريق تسبب في تلفيات جسيمة بمحتوى المخزن من أجهزة كهربائية دون وقوع أضرار بشرية.

a3f04d0081.jpg
الصورة الأولى من موقع حريق مخزن أجهزة كهربائية في ملوي المنيا، فيتو  

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إخماد الحريق الهائل دون أن يمتد إلى المنازل المجاورة وتم فرض كردون أمني حول الواقعة.

7c2cf2d37e.jpg
حريق مخزن أجهزة كهربائية في ملوي المنيا، فيتو 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 الصورة الأولى من موقع حريق حضانة الأطفال في المنيا

حريق حضانة أطفال في المنيا، كما حصلت فيتو على الصورة الأولى لـ موقع حريق حضانة أطفال المنيا، حيث لقيت رضيعة مصرعها متأثرة بإصابتها بـ "نقص أكسجين"، إثر حريق نشب داخل حضانة حديث الولادة في المنيا، بعد أن تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

اندلاع حريق داخل حضانة في المنيا

35fa3b4118.jpg
الصورة الأولى الحريق حضانة أطفال في المنيا، فيتو 

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن اندلاع حريق داخل "حضانة المستقبل لأطفال حديثي الولادة"، الكائنة بشارع ابن خصيب المنيا بجوار ميدان بالاس.

وفاة رضيعة في حريق حضانة المستقبل بالمنيا

على الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية، والإسعاف وقوة من مباحث قسم شرطة المنيا وعدد من الأجهزة التنفيذية الي موقع البلاغ، وتبين وفاة طفلة "ح. م"، متأثرة بإصابتها نقص أكسجين، وتم نقل 4 أطفال إلى مستشفى مصر الحرة الكائنة بكفر المنصورة المنيا، لتأمين سلامتهم.

Advertisements

تمت السيطرة على الحريق، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحريق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات لقطاع غزة بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلى
التالى سيمنز الألمانية تكشف تفاصيل زيارة وزير النقل للشركة (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 08:20 م كشفت شركة سيمنز الالمانية عن تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير وزير النقل للشركة وذلك من أجل تفقد