أخبار عاجلة

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم قطع غيار سيارات ومستحضرات تجميل وسجائر بدون فواتير بالأقصرالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:23 م واصل قسم مباحث بمديرية أمن الأقصر حملاته الأمنية لضبط الأسواق لمنع محاولات الغش التجاري واحتكار السلع، إذ ألقى القبض على 4 أشخاص في دوائر أمنية مختلفة.

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم قطع غيار سيارات ومستحضرات تجميل وسجائر بدون فواتير بالأقصرالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:23 م واصل قسم مباحث بمديرية أمن الأقصر حملاته الأمنية لضبط الأسواق لمنع محاولات الغش التجاري واحتكار السلع، إذ ألقى القبض على 4 أشخاص في دوائر أمنية مختلفة.
ضبط 4 أشخاص بحوزتهم قطع غيار سيارات ومستحضرات تجميل وسجائر بدون فواتير بالأقصرالأربعاء 01/مايو/2024 - 02:23 م
واصل قسم مباحث التموين بمديرية أمن الأقصر حملاته الأمنية لضبط الأسواق لمنع محاولات الغش التجاري واحتكار السلع، إذ ألقى القبض على 4 أشخاص في دوائر أمنية مختلفة.

واصل قسم مباحث بمديرية أمن الأقصر  حملاته الأمنية لضبط الأسواق لمنع محاولات الغش التجاري واحتكار السلع، إذ ألقى القبض على 4 أشخاص في دوائر أمنية مختلفة.

مباحث التموين بالأقصر 

كان اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من اللواء عاطف أبوالوفاء مدير مباحث مديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط 4 أشخاص في دوائر بندر الأقصر والقرنة وأرمنت واسنا، ما بين احتكار السجائر ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر وقطع غيار سيارات بدون فواتير.

Advertisements

بندر الأقصر 


في دائرة قسم شرطة الأقصر بقيادة الرائد أحمد جادو رئيس المباحث بالتنسيق مع مباحث التموين، أمكن ضبط السيدة «إ.أع» 26 عامًا صاحبة محل مستحضرات تجميل بناحية المنشية ومقيمة منشأة العماري وبحوزتها عدد 1131 قطعة مستحضرات تجميل مقلدة بدون فواتير، داخل المحل الخاص بها، وجرى تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5748 جنح قسم الأقصر.

مركز القرنة

وفي دائرة مركز شرطة القرنة بقيادة الرائد أحمد صابر رئيس المباحث بالاشتراك مع مباحث التموين، تم ضبط سائق يدعى «ع.ب.خ» 51 عاما، حال قيادته السيارة رقم «ص.ب.أ، 7924»، محمل عليها 80 جوال دقيق "ردة" زنة 4 طن ردة بدون فواتير، لاحتكارها وبيعها في السوق السوداء بسعر يزيد عن السعر الرسمي واقر بحيازة المضبوطات وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2650 جنح مركز القرنة.

مركز أرمنت 

أما في دائرة أرمنت بقيادة الرائد محمد رجب رئيس المباحث، بالتنسيق مع مباحث التموين، تم إلقاء القبض على «م.س.ح» عاطل 24 سنه، مقيم بشارع الصحة، وبحوزته 1600 علبة سجائر كيلوباترا بدون فواتير التي أعدت للبيع في السوق السوداء بسعر يزيد عن السعر الرسمي، وفقًا لما أقره المتهم بالمضبوطات، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2917 جنح مركز شرطة أرمنت.

مركز إسنا 


وفي دائرة مركز شرطة إسنا بقيادة الرائد أحمد حسين رئيس المباحث، بالتنسيق مع مباحث التموين، تم التمكن من ضبط سائق يدعى «م.ح.ف» 56 عاما، صاحب محل قطع غيار السيارات وبحوزته 131 قطعة غيار سيارات مختلفة الأشكال والأنواع، بمواجهته بما أسفر عن ضبطه أقر بحيازة المضبوطات بهدف ببيعها في السوق السوداء بسعر يزيد عن السعر الرسمي، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 8055 جنح مركز إسنا.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ختام البرنامج التدريبي للتربية الأسرية الإيجابية بالدقهليةالخميس 02/مايو/2024 - 02:05 ص أعلن تضامن الدقهلية، ختام البرنامج التدريبي للتربية الأسرية الإيجابية
التالى الإجراءات المطلوبة للاشتراك في برنامج المسافر الدائم "EGYPTAIR Plus"الخميس 02/مايو/2024 - 05:38 ص تتيح الشركة الوطنية مصر للطيران، لعملائها برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR PLUS أو الولاء، الذي يمنح العملاء العديد من المميزات على متن رحلات الشركات