أخبار عاجلة

7 معلومات عن وظائف التعليم الجديدة (إنفوجراف)الأربعاء 01/مايو/2024 - 01:09 م كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء عن تفاصيل وشروط مسابقة التعليم

كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء عن تفاصيل وشروط مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة وموعد التقديم لها.

جاء ذلك بعد أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع 18886 في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة ) للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس) للمواد الآتية: (اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم – الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلي) وذلك بجميع محافظات الجمهورية.

Advertisements

952d28a135.jpg

ومن المقرر أن يفتح الجهاز باب التقديم في المسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط هنا.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الفيوم يرفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة وشم النسيمالخميس 02/مايو/2024 - 12:36 م شدد محافظ الفيوم،  بتكثيف الحملات التفتيشية على منافذ بيع الأسماك واللحوم، وكذا المواقف والطرق والمزارات السياحية والترفيهية، خلال أيام الأعياد
التالى مصدر رفيع المستوى: تعمد إعلام إسرائيل نشر أخبار غير صحيحة لصرف الأنظار عن التخبط الداخلى