أخبار عاجلة

مصرع شخص سقط من الطابق الرابع في القليوبيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:59 ص لقى شخص مصرعه فى حادث سقوط من الطابق الرابع بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

مصرع شخص سقط من الطابق الرابع في القليوبيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:59 ص لقى شخص مصرعه فى حادث سقوط من الطابق الرابع بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
مصرع شخص سقط من الطابق الرابع في القليوبيةالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:59 ص
لقى شخص مصرعه فى حادث سقوط من الطابق الرابع بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

لقى شخص مصرعه حيث سقط من الطابق الرابع بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر التخصصي لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

مصرع شخص بعد سقوطه بالقليوبية 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ بسقوط شخص يدعى إبراهيم، ش، م 25 سنة من الطابق الرابع وتم نقله إلى مستشفى ناصر التخصصى لاتخاذ اللازم. 

Advertisements

التحريات الاولية في حادث سقوط شخص بالقليوبية 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية سقوط المتوفى من الطابق الرابع بشارع الشعراوي الجديد بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عيد العمال، منظمة العمل الدولية: حجر الأساس ومعاول البناءالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:50 م هنأت منظمة العمل العربية العمال بعيدهم مؤكدة أنه ترفع معاني العرفان والامتنان في رسالة فخر واعتزاز وتقدير إلى كل عامل وعاملة في الوطن العربي.
التالى شيخ الأزهر يهنئ البابا تواضروس والإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامةالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:50 م أجرى الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم مكالمة هاتفية مع قداسة البابا ‏تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسي، للتهنئة بمناسبة عيد القيامة.‏ شيخ الأزهر يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة وأعرب شيخ الأزهر عن تمنياته الطيبة لقداسته ولجميع الإخوة