أخبار عاجلة
GTA 5 تغادر كتالوج ألعاب PlayStation Plus في يونيو -

تجديد حبس المتهم بهتك عرض فتاة في مدينة نصر 15 يوماالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:13 ص قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس المتهم بهتك عرض فتاة في مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

تجديد حبس المتهم بهتك عرض فتاة في مدينة نصر 15 يوماالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:13 ص قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس المتهم بهتك عرض فتاة في مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.
تجديد حبس المتهم بهتك عرض فتاة في مدينة نصر 15 يوماالأربعاء 01/مايو/2024 - 11:13 ص
قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس المتهم بهتك عرض فتاة في مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

قرر قاضي المعارضات بـ محكمة شمال القاهرة حبس المتهم بهتك عرض فتاة في  مدينة نصر 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

بداية الواقعة ببلاغ من أسرة الفتاة 

البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر بلاغا يفيد باتهام شاب 20 سنة بهتك عرض فتاة 15 سنة بالمرحلة الإعدادية، وعاشرها معاشرة الأزواج، بعد إيهامها بالزواج منها في الفترة المقبلة.

تهرب من الفتاة ورفض الزواج منها

Advertisements

تهرب الشاب من الفتاة ورفض الزواج منها فابلغت اسرتها التي توجهت علي الفور بتحرير محضر ضد الشاب بانه استدرج ابنتهم الي شقته بعد خداعها وأوهمها بالزواج، وهتك عرضها.

عقوبة هتك العرض

نصت المادتين (268) و(269) من الباب الرابع بقانون العقوبات، على أن يُعاقب بالسجن المشدد، كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك، وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ 18 سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) "الفاعل من أصول المجني عليه أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادما بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة"، تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن 7 سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معا يُحكم بالسجن المؤبد. 

عقوبة التحرش الجنسي

نصت المادة 306 من قانون العقوبات على أنه يعاقب بالحبس "مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه ولا تزيد على 5 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية".

 تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد على 10 آلاف جنيه وبإحدى هاتين العقوبتين، إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط عنصر إجرامى فى أسيوط بحوزته 80 بندقية خرطوشالخميس 23/مايو/2024 - 02:30 م نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية ، فى ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة بأسيوط بحوزته 80 قطعة سلاح نارى بقصد الإتجار فى محافظات الصعيد .
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء