أخبار عاجلة

اشتعال النيران في 3 منازل بقنا بسبب اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتينالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:19 ص بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة.

اشتعال النيران في 3 منازل بقنا بسبب اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتينالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:19 ص بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة.
اشتعال النيران في 3 منازل بقنا بسبب اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتينالأربعاء 01/مايو/2024 - 09:19 ص
بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة.

اشتعلت النيران ب3 منازل إثر اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين في جزيرة الطوابية وإصابة قرية أولاد عمرو، التابعة  لمركز  قنا.

 

تفاصيل البلاغ

 تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا مفاده نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين مما أدى إلى إشعال النيران داخل بعض المنازل في قرية أولاد عمرو بمركز قنا.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والاسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق

Advertisements

اشتباكات بالأسلحة النارية

وبعد الفحص تبين إصابة يوسف باختناق بسبب إشعال النيران في 3 منازل بعد اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين في جزيرة الطوابية قرية أولاد عمرو،تم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج الطبي اللازم

وسيطرت قوات الأمن على المشاجرة  والاشتباكات بين الطرفين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار مصر.. التعليم نافية تسريب امتحان دراسات إعدادية الجيزة: جروبات الغش تبتز الطلاب
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء