أخبار عاجلة

في عيدهم، تعرف على دور العمال في حماية البيئةالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:09 ص عيد العمال، إنّ حماية البيئة مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع، بما في ذلك العمال، فمن خلال العمل معًا، يمكننا خلق مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

عيد العمال، إنّ حماية البيئة مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع، بما في ذلك العمال، فمن خلال العمل معًا، يمكننا خلق مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

ويُعدّ العمال عنصرًا هامًا في حماية البيئة، وذلك من خلال مشاركتهم في مختلف الممارسات والأنشطة التي تساهم في الحد من التلوث وتحسين جودة البيئة، واليوم في عيد العمال نستعرض معكم بعض الأمثلة على دور العمال في حماية البيئة.

التقليل من استهلاك الطاقة

 يمكن للعمال المساهمة في تقليل استهلاك الطاقة من خلال إطفاء الأنوار والأجهزة الإلكترونية عندما لا تكون قيد الاستخدام، واستخدام وسائل النقل العام أو ركوب الدراجات بدلًا من القيادة، واستخدام مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح.

Advertisements


تقليل النفايات

 يمكن للعمال المساهمة في تقليل النفايات من خلال إعادة استخدام المواد وإعادة تدويرها، واستخدام المنتجات ذات العبوات القابلة لإعادة التدوير، وتجنب استخدام المنتجات ذات الاستخدام الواحد.


الحفاظ على الموارد الطبيعية

 يمكن للعمال المساهمة في الحفاظ على الموارد الطبيعية مثل الماء والغابات من خلال استخدامها بكفاءة، وتجنب الإسراف، والمشاركة في مبادرات زراعة الأشجار.


التوعية البيئية

 يمكن للعمال المساهمة في نشر التوعية البيئية بين زملائهم وأسرهم ومجتمعاتهم من خلال مشاركة المعلومات حول أهمية حماية البيئة، وتشجيع الآخرين على اتباع ممارسات صديقة للبيئة.


الالتزام بمعايير السلامة البيئية

يمكن للعمال المساهمة في الالتزام بمعايير السلامة البيئية في أماكن عملهم من خلال اتباع تعليمات السلامة، والإبلاغ عن أي مخاطر بيئية محتملة، والمشاركة في برامج التدريب على السلامة البيئية.
 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعمال أن يلعبوا دورًا هامًا في الضغط على أصحاب العمل والحكومات لاتخاذ إجراءات لحماية البيئة، وذلك من خلال المشاركة في النقابات العمالية والمنظمات البيئية، والاحتجاجات السلمية، ومقاطعة المنتجات والخدمات التي تضر بالبيئة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عيد العمال، وزير العمل يكشف عن دور الوزارة في تدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العملالأربعاء 01/مايو/2024 - 10:11 ص هنأ حسن شحاتة وزير العمل العمال بعيدهم مؤكد أن الوزارة تواصل تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنمية مهارات الشباب وربط تدريبهم باحتياجات سوق العمل.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء