أخبار عاجلة

تحرير 36 مخالفة تموينية متنوعة في قناالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:02 ص السعر،و ٥ تقارير مواصفات الخبز،ومحضر عدم نظافة ادوات العجن، وبمركز فرشوط ٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار وضبط ٢ قاروصة سجائر.

تحرير 36 مخالفة تموينية متنوعة في قناالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:02 ص السعر،و ٥ تقارير مواصفات الخبز،ومحضر عدم نظافة ادوات العجن، وبمركز فرشوط ٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار وضبط ٢ قاروصة سجائر.
تحرير 36 مخالفة تموينية متنوعة في قناالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:02 ص
السعر،و ٥ تقارير مواصفات الخبز،ومحضر عدم نظافة ادوات العجن، وبمركز فرشوط ٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار وضبط ٢ قاروصة سجائر.

أكد حسن القط، وكيل وزارة بقنا أن المديرية مستمرة في شن الحملات على الأسواق بجميع الإدارات التموينية، وكذلك متابعة توريد الأقماح المحلية للموسم الحالي.

الرقابة التموينية

وأضاف، أنه تم ضبط  ٣ قاروصة سجائر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، وعلبة سجائر تباع بأزيد من السعر، كما تم تحرير ٦ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار.

وأشار إلى أنه  في مركز أبوتشت تم ضبط ٣ شيكارة دقيق فاخر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، و٣ محلات تموين مغلقه  وذلك للغلق في مواعيد الفتح وفي نجع حمادي تم ضبط ٢١ علبة سجائر لعدم الإعلان عن الأسعار، وبمركز نقاده ضبط  ٩ علب سجائر لعدم الإعلان عن الأسعار، وبمركز قفط 
 تقرير مواصفات الخبز.

وبمركز قنا تم تجميع ١٣ جوال دقيق بلدي مدعم، وبمركز قوص ضبط ١٠ علب سجائر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، و٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، وبمركز دشنا ام تحرير ٢ محضر سجائر تباع بأزيد من  السعر، و٥ تقارير مواصفات الخبز، ومحضر عدم نظافة أدوات العجن، وبمركز فرشوط  ٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار وضبط ٢ قاروصة سجائر.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عيد العمال، منظمة العمل الدولية: حجر الأساس ومعاول البناءالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:50 م هنأت منظمة العمل العربية العمال بعيدهم مؤكدة أنه ترفع معاني العرفان والامتنان في رسالة فخر واعتزاز وتقدير إلى كل عامل وعاملة في الوطن العربي.
التالى شيخ الأزهر يهنئ البابا تواضروس والإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامةالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:50 م أجرى الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم مكالمة هاتفية مع قداسة البابا ‏تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسي، للتهنئة بمناسبة عيد القيامة.‏ شيخ الأزهر يهنئ البابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة وأعرب شيخ الأزهر عن تمنياته الطيبة لقداسته ولجميع الإخوة