أخبار عاجلة

اليوم، فتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارجالأربعاء 01/مايو/2024 - 01:16 ص تفتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج، اعتبارًا من اليوم الأربعاء ١ مايو ٢٠٢٤ ولمدة شهرين وذلك وفقاً لما أعلنته وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج

اليوم، فتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارجالأربعاء 01/مايو/2024 - 01:16 ص تفتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج، اعتبارًا من اليوم الأربعاء ١ مايو ٢٠٢٤ ولمدة شهرين وذلك وفقاً لما أعلنته وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج
اليوم، فتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارجالأربعاء 01/مايو/2024 - 01:16 ص
تفتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج، اعتبارًا من اليوم الأربعاء ١ مايو ٢٠٢٤ ولمدة شهرين وذلك وفقاً لما أعلنته وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج

يفتح باب التسجيل بمبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج، اعتبارًا من اليوم الأربعاء ١ مايو ٢٠٢٤ ولمدة شهرين وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

 

طلبات المصريين بالخارج 

وتلقت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج ووزارة الخارجية طلبات عديدة من المواطنين بالخارج حول إمكانية تسوية أوضاعهم التجنيدية.

 

مبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج

وأكدت وزارة الهجرة أنه حرصًا من الدولة المصرية على تقديم كافة التيسيرات لأبناء الوطن بالخارج، وتحقيق استقرار الحالة الاجتماعية لهم سواء (العمل- الدراسة- العلاج-...)، فقد تقرر الآتي:

Advertisements

 

١- فتح باب التسجيل على موقع وزارة الخارجية اعتبارًا من ١ مايو ٢٠٢٤ لمدة شهرين، وسيتم الإعلان عن ذلك بوسائل الإعلام المختلفة.
٢- يتم تلقي طلبات تسوية المواقف التجنيدية بشكل نهائي بمبادرة من الدولة المصرية، على أن يتم استقبال كافة الطلبات على الموقع للمصريين بالخارج ممن حل عليهم الدور في سن التجنيد اعتبارًا من سن (١٨ عامًا) من تاريخ التسجيل على الموقع وحتى سن (٣٠ عامًا)، وكذا ممن تجاوزوا سن (٣٠ عامًا) لتسوية موقفهم التجنيدي طبقًا للموقف.
٣- يعتد بشهادة معتمدة من بعثاتنا (سفارة/ قنصلية) بتواجد الشاب بالخارج، وإيصال السداد بحسابات البنوك المقررة.
٤- لا يُسمح بتجديد جوازات السفر للمصريين بالخارج الذين لم يتم تسوية موقفهم التجنيدي.
٥- البيانات المطلوب تسجيلها على الموقع، وكذا المحددات والشروط الخاصة بالمبادرة يتم الرجوع إليها بالموقع الإلكتروني الرسمي للمبادرة هنا.
٦- تهيب الوزارة بكافة المواطنين المقيمين بالخارج بسرعة التسجيل على موقع الوزارة خلال المدة المحددة لسرعة إنهاء الموقف التجنيدي بشكل نهائي من خلال مبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم الأربعاء 1- 5 - 2024 في مصرالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:18 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء، وتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء. حالة الطقس غدا الأربعاء 1-5-2024 في الإسماعيلية حالة الطقس غدا الأربعاء 1-5- 2024 بوادي النطرون حالة الطقس
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء