أخبار عاجلة

محافظ الفيوم: تطوير ورفع كفاءة الطرق بمركز أبشوايالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:43 م أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف وصيانة ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمركز أبشواي.

محافظ الفيوم: تطوير ورفع كفاءة الطرق بمركز أبشوايالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:43 م أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف وصيانة ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمركز أبشواي.
محافظ الفيوم: تطوير ورفع كفاءة الطرق بمركز أبشوايالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:43 م
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف وصيانة ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمركز أبشواي.

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف وصيانة ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمركز أبشواي، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بشبكة الطرق بمختلف مراكز وقرى المحافظة، بهدف تيسير حركة السير للمشاة والسيارات وتوفير الوقت والجهد، وكذلك الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمركز.

خريطة الطريق التي شملتها الخطة

وأوضح محافظ الفيوم، أن مديرية الطرق انتهت من أعمال رصف وصيانة 4 طرق رئيسية، وفرعية وترميم كوبريين، بمركز أبشواي، بتكلفة إجمالية بلغت 10 ملايين، و359 ألف جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، شملت رصف وصيانة ورفع كفاءة طريق البساتين بالعجميين 640م/ط، وصيانة ورفع كفاءة طريق سنرو البحرية - سنرو القبلية، بداية من قرية أبوكساه بطول 1.023كيلومتر، بتكلفة إجمالية بلغت 4 ملايين و63 ألف جنيه.

Advertisements

وأضاف أنه تم رفع كفاءة وصيانة طريق سنرو البحرية- سنرو القبلية بداية من كوبري البرز بطول 1.5كيلومتر، بتكلفة إجمالية بلغت مليونين و295 ألف جنيه، كما يتم الآن رصف طريق الجيلاني / عبود، حيث تم الانتهاء من 800 متر طبقة أساس من السن، وتم رصف 50 مترا، بجانب ترميم كوبري قصر بياض، وكوبري الخميس بطريق أبوكساه، بقيمة مقايسة للمشروع بلغت 4 ملايين جنيه.

تنفيذ خطة الرصف في المحافظة

وأكد محافظ الفيوم، أن خطة الرصف يجري تنفيذها بمختلف قرى ومراكز المحافظة بشكل متوازٍ، لربط جميع المراكز والمدن والقرى ببعضها، للتيسير على المواطنين خلال تنقلاتهم.

 ولفت محافظ الفيوم، إلى أن تحسين شبكة الطرق الداخلية يلعب دورًا مهمًا في تهيئة المناخ المناسب للاستثمار الذي سيؤدي بدوره إلى توفير فرص العمل وتنشيط حركة التجارة والسياحة الداخلية، وشدد المحافظ على عدم السماح بإجراء أي أعمال حفر بالشوارع أو الطرق التى يتم رصفها حفاظًا على المال العام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قواعد وشروط التقدم إلكترونيا للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية 2025
التالى نشطاء: حان الوقت لمعاهدة دولية للقضاء على البلاستيك أحادي الاستخدامالأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:56 ص أكد عدد من النشطاء المهتمين بمجال البيئة أنه قد حان الوقت لمعاهدة دولية للقضاء على البلاستيك أحادي الاستخدام.