أخبار عاجلة

حملات دورية لصيانة أعمدة الإنارة في جميع مراكز المنياالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:58 م نظّم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حملات ميدانية متنوعة لصيانة وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات في قرى ومراكز المحافظة.

حملات دورية لصيانة أعمدة الإنارة في جميع مراكز المنياالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:58 م نظّم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حملات ميدانية متنوعة لصيانة وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات في قرى ومراكز المحافظة.
حملات دورية لصيانة أعمدة الإنارة في جميع مراكز المنياالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:58 م
نظّم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حملات ميدانية متنوعة لصيانة وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات في قرى ومراكز المحافظة.

نظّم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حملات ميدانية متنوعة لصيانة وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات في قرى ومراكز المحافظة.

أعمال الصيانة الدورية في المنيا

جاء هذا التوجيه بهدف متابعة الحالة العامة في الشوارع والأحياء الداخلية، وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية ورفع أي إشغالات على حرم الطريق العام.

الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا

وفي إطار تنفيذ توجيهات المحافظ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بجهود مستمرة لدعم الإنارة العامة.

وقد تم إصلاح أعطال الكهرباء وتوصيل الأسلاك الكهربائية التي تم قطعها بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك أمام المساكن وكنيسة القديسة دميانة بماقوسة على طريق مصر أسوان الزراعي.

Advertisements

وتم تغيير الأسلاك الكهربائية وتوصيل أسلاك كهربائية أكثر أمانًا في قرية بني محمد سلطان، و إعادة إنارة الطريق لتحسين الرؤية للمواطنين وتجنب حوادث المرور.

بتركيب 4 كشافات جديدة في الطرق الرئيسية ببني أحمد المنيا

وفي بني أحمد الغربية، قامت الوحدة المحلية بتركيب 4 كشافات جديدة في الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى صيانة 20 كشافًا في القرية.

تم أيضًا صيانة وإنارة الكشافات على الطريق العام في قرية نزلة حسين، وذلك لضمان سلامة المواطنين.

وفي مركز مغاغة، واصلت الوحدة المحلية جهودها في تكثيف حملاتها لدعم الإنارة العامة وتركيب كشافات في المناطق المظلمة.

صيانة كشافات الإنارة في الطرق بمغاغة المنيا

تمت صيانة كشافات الإنارة في الطرق الدائرية ومدخل قريتي (ابا - العباسية)، وتم مراجعة كفاءة أعمدة الإنارة في الشوارع والطرق العامة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أمانًا وإصلاح الكشافات، وتهدف هذه الجهود إلى رفع كفاءة مستوى الإنارة وتحسين سلامة المواطنين وحركة السيارات.

مركز ومدينة أبو قرقاص بمحافظة المنيا

وفي مركز ومدينة أبو قرقاص، نظّمت الوحدة المحلية حملة لصيانة الأعمدة وإنارة الطرق الرئيسية والفرعية في نطاق الوحدة المحلية القروية "بني موسى".

وتواصل مدينة بني مزار متابعة مستمرة لرفع مستوى إنارة الأعمدة في الشوارع الرئيسية والفرعية.


كما تستمر أعمال صيانة أعمدة الإنارة في الوحدات المحلية للحسينية وأبو جرج وبني على، تم صيانة الأعمدة على الطريق العام المؤدي إلى عزبة التوت ونجع العرب والجزيرة والطريق الدائري ببني علي، وذلك لضمان سلامة المواطنين.


تم أيضًا استكمال دهان أعمدة الإنارة على رصيف طريق مصر أسوان الزراعي لتعزيز الجانب الجمالي لمدخل المدينة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على سيدة بتهمة إلقاء طفلها من شرفة شقتها بالهرمالإثنين 01/أبريل/2024 - 09:05 م ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على سيدة بتهمة رمي طفلها من شرفة شقتها بمنطقة الهرم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة. ضبط محطة بث تلفزيونى لاسلكية بدون ترخيص في المنوفية (صور) ضبط سيدتين لترويج الأعمال المنافية للآداب وبث مقاطع إباحية في رمضان
التالى تحرير 16456 مخالفة مرورية خلال 24 ساعةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 12:33 م واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم أعلي الطرق السريعة والصحراوية والساحلية بمختلف المحافظات. 16456 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة، حملات أعلى الطرق تحرر 44976 مخالفة مرورية متنوعة